الخميس 26 سبتمبر 2024 | 02:21 م

جوميز: الزمالك قادر على تحقيق لقب السوبر الإفريقي من الأهلي


علق البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي، في المباراة التي ستلعب غدا الجمعة، على ملعب المملكة أرينا.


وأكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: "الأهلي فريق كبير ، ولديه لاعبين كبار ومدرب كبير، موضحا أن  الزمالك لديه لاعبيه كبار وهدفه الفوز دائماً، وتحقيق البطولات والانجازات".

وتابع: "هدفنا المكسب، والجميع جاهز لمواجهة الأهلي، سواء الأساسيين أو اللاعبين البدلاء، والزمالك أفضل من الموسم الماضي، والفريق يستطيع الفوز باللقب والتتويج على حساب الأهلي غدا".

وأضاف: "خوض فترة إعداد بعد انتهاء الموسم الماضي، ولعب الفريق 4 مباريات ودية، والصفقات الجديدة دخلت في أجواء الفريق بشكل سريعة ونقوم بتجهيزهم بالشكل الأمثل".


وأوضح: "لاعبو الفريق يعلمون جيداً ما لهم وما عليهم ، وماذا سيقدمون للفريق، وسعيد بتواجدي في السعودية، وبالنسبة لطرق لعب الفريقين ، فكل فريق يلعب بشكل مختلف ، وغداً التفاصيل الصغيرة هي التي ستصنع الفارق".


وتحدث عن الجبهة اليسرى للزمالك قائلاً:" نستطيع أن نعتمد على عمر جابر في الجبهة اليسرى، أو أي لاعب أخر من اللاعبين الذين يجيدون في مركز الظهير الأيسر لإيقاف خطورة الجبهة اليمنى للمنافس".
 

وتابع المدير الفني:" الزمالك في الموسم الماضي خسر نهائي بطولة كأس مصر أمام الأهلي في السعودية،  وفاز الفريق في نهاية الموسم بلقب الكونفدرالية ، وبعدها أغلقنا صفحة الموسم ، ولدينا صفحة جديدة غداً، نريد أن نبدأها بالفوز ونعمل على ذلك".

وقال جوميز:" الفوز بالسوبر سيعطي الثقة للاعبين بالتأكيد في بداية الموسم ، وهذه مباراة ببطولة ولكن ستعطي أفضلية لنا".


ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء غداً الجمعة المقبل على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.