السبت 28 سبتمبر 2024 | 01:12 ص

محمد عواد: حققنا فوزاً مستحقاً على الأهلي في لقاء السوبر الإفريقي


أبدى محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سعادته الكبيرة، بشأن حصول الفريق الأبيض، على لقب كأس السوبر الأفريقي على حساب الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المملكة أرينا، مساء اليوم الجمعة.

وأكد محمد عواد في تصريحات تلفزيونية له: "كنت أتوقع المشاركة في المباراة قبل حدوث أي أمور خاصة بمحمد صبحي، وأتمنى له الشفاء العاجل، ونقلت ذلك لزملائي شيكابالا وعمر جابر وأحمد مصطفى "زيزو" وعدد من اللاعبين".

وأشار إلى أنه توقع وصول المباراة إلى ركلات الترجيح، كما توقعت التصدي لأكثر من ركلة ترجيح، وهذا ما تم بالفعل، ونجحنا في تحقيق فوزاً مستحقاً على الأهلي في السوبر الإفريقي، وجماهير الزمالك هي اللاعب رقم واحد وتستحق الكثير.

واختتم عواد تصريحاته قائلاً: "تجديد عقدي، بعض الجماهير فهمت الأمر بشكل جعلها تغضب مني، منذ شهر يناير طلبت التجديد وأخطرت مجلس إدارة النادي بذلك وانتظرت لحين جاهزية النادي، وقبل توقيعي تواصلت مع المسؤولين وطلبت منهم أن ننهي الأمور ووقعت على العقود".

 وتوج فريق  الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3  بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.