الجمعة 4 أكتوبر 2024 | 06:52 م

نجم الزمالك يعلن فسخ التعاقد والرحيل عن القلعة البيضاء


وجه يوسف حسن، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رسالة نارية، أعلن من خلالها فسخ التعاقد مع فريقه القلعة البيضاء، حيث أبدى اللاعب غضبه من طريقه رحيله.

وكتب يوسف حسن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، جمهور الزمالك العظيم، حلم من أحلامي تحقق في دخولي لنادي الزمالك ولكن التوفيق لم يحالفني، تم فسخ تعاقدي مع نادي الزمالك اليوم ولا أعلم أين سيكتبلي القدر هذا العام حتي الآن في مستقبلي".


وتابع: "وأتمني التوفيق لنادي الزمالك وإسعاد جماهيره العظيمة.. الكثير والكثير بداخلي ولكن كتابته لن تفيد في شيء، وكان لدي الكثير من عروض في مصر وخارجها وبمبالغ أكثر اغراء من الزمالك ولكن تم اختياري للزمالك حبا فيه".

وأضاف: "عليكم أن تعلموا أنه تم ظلمي ظلم لا يتحمله بشر لحسابات شخصيه وعليكم مراجعة تصريحات المدرب الكبير فيريرا عندما ذكر اسمي أني ساكون أفضل لاعب في مصر وتم اختياري بالاسم".

وأوضح: "لن أسامح في ماحدث لي من تدمير نفسي ومادي وسيأتي التوقيت المناسب لمعرفتكم جميع التفاصيل حتي تدركوا وتعلموا كيف تحموا قلعتكم المجيدة من أصحاب المصالح الشخصية.. أراكم على خير وأتمني من الله التوفيق فيما هو قادم لي ولكم".