السبت 5 أكتوبر 2024 | 06:42 م

شوقي غريب يفجر مفاجأة مدوية بشأن تعاقده مع الإسماعيلي


فجر شوقي غريب، المدير الفني السابق لنادي المقاولون العرب، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، عن ما حدث معه خلال مفاوضاته مع المسؤولين داخل الإسماعيلي، وعدم استكمال المفاوضات معه، على الرغم من الوصول إلى اتفاق مع جميع الأطراف.

وأكد شوقي غريب في تصريحات صحفية مساء اليوم السبت: "تلقيت اتصالا هاتفيا من محسن عبدالمسيح عضو مجلس الإدارة يرشحني فيه لقيادة النادي الاسماعيلي وكان ردي عليه انه لا يمكن رفض عرض الاسماعيلي النادي صاحب التاريخ".

وتابع: "انطلاقا من معرفه بما يدور في الإسماعيلي، لابد ان يكون هناك موافقه من الجميع حتي يكون هناك مناخ صحي لتحقيق الهدف، ثم تحدث، معي في نفس المكالمة الاستاذ نصر أبو الحسن رحب فيه بقدومي وشرح كامل لظروف الفريق وتم التأكيد علي المناخ مناسب لتوقيع العقد، بعدها تم دعوتي لحضور لقاء فريق مواليد 2005 أمام سموحه للوقوف علي حالة الفريق باعتبار انه سيتم الاستعانة بعدد منهم للفريق الأول".

وأوضح: "ذهبت للنادي الإسماعيلي، احتراما لكلمتي مع مسؤولية لاستعراض الجهاز المعاون والاتفاق علي برنامج العمل حتي يمكن الخروج من عنق الزجاجة وبناء فريق جديد، ولكن للأسف الشديد انني فوجئت باجتماع مجلس إدارة وشائعات من هنا وهناك رغم انني لم اتحدث بكلمه منذ ابلاغي بقرار اختياري مديرا فنيا وهو ما كتب علي الصفحة الرسمية للنادي وتم كتابة زياراتي ايضا وحضور المباراة علي الموقع الرسمي دون ابداء تعليق مني رغم محاولة كافة وسائل الاعلام للتواصل معي".

وأوضح: "تم دعوتي للعشاء مع مجلس الإدارة في حضور رئيس النادي وكان قبلها جلسه مع رئيس النادي تم خلالها استعراض الجهاز الفني المعاون الذي كان يضم محمد شوقي ومحمد محسن أبو جريشه مدربين والدكتور كمال عبدالواحد مخططا للأحمال واسامه عبدالكريم مدربا لحراس المرمي".

واسترسل: "عندما وجدت ان المناخ غير مناسب وملائم ولا يشجع على الانجاز طالبت من مجلس الإدارة الاعتذار عن المهمة ناصحا اياهم بضرورة التكاتف من أجل مصلحة النادي وجماهيره الغفيرة".

وأشار إلى أن مواقف الإدارة التي يعرفها الجميع فيما يتعلق بالأسباب الحقيقية لإيقاف القيد والمتعلقة بأمور ليست ماليه، علي مجلس الإدارة ان يتداركها لان الامر لم يتوقف عند اللاعبين بل وصل إلى المدربين وما حدث مع الكابتن حلمي طولان ليس بعيدا عن الاذهان.