الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 | 10:34 م

اخر تطورات إصابة محمد هاني وموعد عودته للتدريبات


كشف مسؤولو النادي الأهلي، خلال الساعات القليلة الماضية، عن اخر تطورات الإصابة التي تعرض لها محمد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي.

وفشل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تحقيق لقب السوبر الإفريقي، في المواجهة التي جمعته بالغريم التقليدي نادي الزمالك، والذي توج باللقب للمرة الخامسة في تاريخه، عقب المباراة التي لعبت على ملعب المملكة أرينا بالرياض.

وسينزع محمد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الركبة الصناعية بعد ستة أسابيع، والتي اضطر للاستعانة بها عقب الإصابة التي تعرض لها بجزع في الرباط الصليبي الخلفي خلال مباراة السوبر الإفريقي.
 
ويسابق محمد هاني الزمن في تنفيذ البرنامج التأهيلي من أجل تقليص فترة ابتعاده عن الملاعب والعودة سريعًا للمشاركة مع زملائه في المباريات.

وتحدد الأشعة التي سوف ‏يتم إجراؤها خلال الفترة المقبلة، من أجل الاطمئنان على حالة الرباط الصليبي الخلفي، موعد ‏المرحلة الثانية من التأهيل.‏

وأكد الجهاز الطبي داخل النادي الأهلي، برئاسة أحمد جاب الله، ارتياحه لخطوات العلاج التي تسير بخطى مميزة، خاصة ‏وأن اللاعب يستجيب لكافة توجيهات الطبيب بأعلى درجة.