الاثنين 16 يناير 2023 | 12:42 م

ثنائي منتخب السيدات ينضم لنادي نوردشيلاند الدنماركي

شارك الان

انضم ثنائي سيدات مصر لكرة القدم إلى نادي نوردشيلاند الدنماركي، أحد أندية دوري السيدات الممتاز في الدنمارك، وذلك لقضاء فترة معايشة.
وأعلنت أكاديمية Right to Dream، المالكة للنادي الدنماركي، عن انضمام لاعبتي منتخبي مصر لكرة القدم النسائية تحت 20 و17 سنة ليلى البحيري ونادية رمضان، لفترة معايشة مع نادي نوردشيلاند أحد أندية الدوري الممتاز الدنماركي للسيدات.
حيث انضمت ليلى البحيري، قائدة منتخب مصر للشابات تحت 20 عامًا، ونادية رمضان، قائدة منتخب مصر للناشئات تحت 17 عامًا، إلى تدريبات الفريق الأول بنادي نوردشيلاند الدنماركي التابع لرايت تو دريم المملوكة لرجل الأعمال المصري محمد منصور.
وتستمر فترة المعايشة من 14 يناير حتى 29 يناير، و توفر فرصة للاعبتين لاكتساب المزيد من الخبرات التي تعود بالنفع على الكرة النسائية في مصر بشكل عام.
وأكدت الدكتورة دينا الرفاعي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على ملف الكرة النسائية في جلسة مع ثنائي منتخب مصر ليلى البحيري ونادية رمضان داخل مقر الاتحاد، بحضور اللواء حلمي مشهور والأستاذ محمد أبو الوفا والكابتن فتحي نصير، عن دعمها ودعم اتحاد الكرة لكل لاعبات منتخب مصر سواء في المسابقات المحلية أو في خوض تجربة الاحتراف الأوروبي والمعايشات لاكتساب الخبرات ونقل هذه الخبرات إلى المنتخبات الوطنية.
وقال محمد وصفي، الرئيس التنفيذي Right to Dream " نفخر بامتلاك مصر لاعبات شابات تمكنِّ من فرض موهبتهن المتميزة التي تؤهلهن للمنافسة عالمياً. وسعداء بالجهود التي يبذلها الاتحاد المصري لكرة القدم لتنمية قدرات الموهوبين والموهوبات وتوجيهها بشكل سليم، وهو ما يتوافق مع رؤيتنا التي تهدف إلى خلق جيل واعد من لاعبي ولاعبات كرة القدم، وخلق فرص مستحقة لهم لتحقيق أحلامهم."
وتأتي هذه الخطوة في إطار رؤية Right to Dream – المالكة لنادي توت عنخ آمون أحد أندية الدوري الممتاز المصري للسيدات – لتطوير الكرة النسائية في مصر، ودعمًا للجهود المبذولة من الاتحاد المصري لكرة القدم في ملف الكرة النسائية، حيث تسعى المجموعة لدعم المواهب وتأهيلها وتوفير أفضل الظروف الممكنة لنجاح منظومة الكرة النسائية في مصر.