رويترز: سماع دوي انفـ ـ ـجار في الدوحة بقطر
بث مباشر مباراة السعودية وإسبانيا في كأس العالم 2026
عاجل /بدء المفاوضات بين إيران وأميركا في بورغنشتوك بسويسرا
وزير العمل يترأس «الأعلى للتشاور الاجتماعي» لمناقشة قانون العمل الجديد
سقوط كتلة خرسانية يربك حركة السير على كورنيش ميامي بالإسكندرية
مصر الآن تنشر اجابة امتحان مادة التربية الوطنية للثانوية العامة 2026
الذهب يخسر 745 جنيهًا بالأسواق المحلية في ثلاثة أسابيع
تصعيد ميداني في جنوب لبنان.. قوات الاحتلال تواصل حصار عناصر داخل شبكة أنفاق وتتكبد خسائر جديدة
الرئيس السيسي يشارك في صورة تذكارية مع القادة المشاركين في قمة مجموعة العشرين
شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، الزعماء والقادة المشاركين في قمة مجموعة العشرين، في صورة تذكارية خلال فعاليات اليوم الثاني والأخير للقمة التي تُعقد في مدينة "ريو دي جانيرو" البرازيلية.
وانعقدت القمة في يومي 18 و19 نوفمبر الجاري، بمشاركة قادة الدول الأعضاء في المجموعة. وجاءت دعوة الرئيس السيسي للمشاركة في القمة من الرئيس البرازيلي "لولا دا سيلفا"، لتكون هذه هي المشاركة الرابعة لمصر في قمم مجموعة العشرين، بعد مشاركتها في قمم الصين عام 2016، واليابان عام 2019، والهند عام 2023.
وتعكس هذه المشاركة المتكررة التقدير المتزايد لدور مصر المحوري على الساحتين الإقليمية والدولية، كما تبرز أهمية الدور الذي تلعبه مصر في تحقيق الاستقرار والتنمية في المنطقة والعالم.
