الثلاثاء 17 يناير 2023 | 09:19 م

العشري: الخطأ أمام الأهلي يكلفك كثيرا

شارك الان

كشف طارق العشري، المدير الفني لفريق سموحة، أسباب الخسارة الكبيرة أمام الأهلي، في نصف نهائي كأس مصر.
الأهلي تأهل لنهائي كأس مصر بعد الفوز على سموحة 3-1 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الثلاثاء، بينما فاز بيراميدز على الزمالك أمس الإثنين بركلات الترجيح.
وقال العشري في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "المباراة قُتلت في 7 دقايق بسبب خطأين غير متوقعين، أثرا على الفريق بشكل كبير".
وأضاف: "كنت أحاول الخروج بالشوط الأول بأقل الخسائر وهذه طبيعة مباريات الكؤوس.. لو لم تأخذ حذرك أمام فريق كبير مثل الأهلي سيتم معاقبتك".
وأوضح: "مكمل مع سموحة، الحديث عن رحيلي يكون قبل كل مباراة، ولكن أعضاء مجلس الادارة متمسكون بطارق العشري وأحييهم على ذلك الأمر".
وتابع: "مجلس الإدارة يحاول توفير الاستقرار الفني للفريق وأنا معهم في ذلك، وطبعا القانون الجديد لا يسمح لي بأن استقيل لأني لن استطيع التدريب مرة أخرى في هذا الموسم".
وكشف: "تغيير الهاني سليمان جاء بسبب أنه كان خارج التركيز تماما وليس في يومه".
وتطرق العشري للحديث عن موسم انتقالات الفريق خلال يناير الجاري، حيث قال: "زياد طارق له أسبوع معنا وأنا لا أراه ولا يتدرب معنا لأحكم عليه، وكما قلت من قبل عندي لاعبين في هذا المركز ولن أضحي بلاعب قديم من أجله".
وأكد: "لم يتم عرض زياد طارق عليّ قبل التعاقد معه، ولم أكن موافقا على رحيل خالد عبد الفتاح، والآن نعاني في مركز الظهير الأيمن".
وأتم: "نعاني من أزمة أخرى بخصوص طلب الزمالك استعادة محمود شبانة وأتوجه بالشكر لمرتضى منصور، رئيس الزمالك لأنني تواصلت معه بشكل شخصي وطلبت منه ترك شبانة لنا حتى نهاية الموسم ووعدني بدارسة الأمر مع فيريرا".