الثلاثاء 17 يناير 2023 | 09:26 م

كولر: لدينا الوقت لحسم صفقة المهاجم

شارك الان

يرى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي أن الوقت المتبقي في موسم الانتقالات الشتوية، كاف للغاية للتعاقد مع مهاجم إفريقي قوي، مشيدا بالفوز الكبير أمام سموحة.
الأهلي تأهل لنهائي كأس مصر بعد الفوز على سموحة 3-1 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الثلاثاء، بينما فاز بيراميدز على الزمالك أمس الإثنين بركلات الترجيح.
وقال كولر في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء: "سعيد جدا بالتأهل للمباراة النهائية.. قدمنا شوط أول ممتاز جدا وكل شى طلبته تم تنفيذه من قبل اللاعبين.. لعبنا كرة للأمام وخاصة كهربا نفذ كل ما طلبته منه وساعدنا كثيرا في الشوط الاول".
وأضاف: "الشوط الثاني كنا متحفظين وحاولنا نفرض سيطرتنا على المبارة ولم نسمح للخصم بخلق فرص، وحققنا ذلك حتى استقبلنا هدف من ركلة جزاء في نهاية المواجهة.. استحققنا الفوز وسعيدون بالتأهل للنهائي".
وتابع: "عندنا وقت لنهاية الشهر للتعاقد مع مهاجم.. الأمر مرهق وهناك أبعاد كثيرة مثل موافقة نادي اللاعب والتوافق المادي ولكنني أثق أننا قبل نهاية الشهر سنتعاقد مع اللاعب الذي اخترته، والمفاوضات جارية الآن ولكن لا أريد الحديث عن ذلك".
وأوضح: "الصفقات الجديدة تحتاج وقت لاستيعاب كل ما نريد تنفيذه مع الفريق ولكن بدأوا بشكل جيد للغاية، لم يحصلوا على وقت كبير نعم ولكنهم نفذوا ما طلبته منهم بشكل كبير".
وكشف: "كوكا وميسي كانا حزينين بعد المباراة وأرادا المشاركة وأقول لهم أنهم لاعبين شباب وما زال أمامهم فرصة كبيرة، والموسم طويل وسيحصلون على فرصة للمشاركة".
وتحدث كولر عن الإصابات، حيث قال: "حمدي فتح دخل في 3 التحامات قوية، لا أستطيع الجزم هل يلحق بماراة القمة أم لا، هو بالطبع لاعب مهم جدا وأتمنى أن يكون جاهزا للمشاركة.. منعم سيتدرب معنا غدا ونرى مدى جاهزيته".
وواصل: "معلول لا يحتاج للراحة إنه مثل ترس في مكنة ضع له قليل من الزيت وسيواصل العمل".
وأردف: "عندنا قائمة كبيرة ولاعبين مميزين، وعندنا إصابات وهناك لاعبين سيعودون قريبا مثل بيرسي تاو وطاهر وكما قلت من قبل لن أتعاقد مع أي لاعب كمالة عدد، هناك شروط للتعاقد مع اي لاعب أولها أن يكون أفضل من الموجودين وأن يكون متاحا للانتقال والمقابل المادي مناسب لنا، وكذلك أن يكون اللاعب نفسه يريد الانتقال للأهلي".
وأتم: "لا يوجد لاعب يضمن مكانه في تشكيل الأهلي، كهربا قدم مباراة كبيرة بعد فترة غياب طويلة لذلك سارى غدا هل يستطيع تادية مباراة قوية اخرى بعد يومين".