الأحد 20 نوفمبر 2022 | 03:00 م

لوفرين : صلاح سيشجع كرواتيا !


أعرب ديان لوفرين قائد منتخب كرواتيا عن اعتقاده بأن صديقه نجم مصر وليفربول محمد صلاح سيقوم بتشجيعه فى المونديال  ,انه وعده بالحضور إلى الدوحة حاملا علم كرواتيا لمؤازرته !
وقال لوفرين، في تصريحات أبرزتها صحيفة "آس" الإسبانية: إنه شرف عظيم أن أشارك في كأس العالم للمرة الثالثة، إذا أخبرني أحدهم عندما كنت طفلاً بأنني سأحقق هذا الأمر، لن أصدقه.
واستعاد لوفرين بذاكرته إلى الوراء وقال : أول مباراة دولية لي مع كرواتيا تعود إلى عام 2009 ضد قطر على وجه التحديد، لذا من المميز خوض تلك البطولة على الأراضي القطرية.
أضاف: مدرب كرواتيا في وضع مثالي، لديه خمسة مدافعين ذوي كفاءة عالية، ويمكن لكل منهم أن يلعب أساسيًا. نحن نقاتل من أجل ذلك، ونبذل قصارى جهدنا وفي النهاية سيقرر المدرب من سيلعب".
وبسؤاله هل أخبرك صلاح كيف هزم المغرب في أمم إفريقيا؟"، رد : "لا.. لم أسأله، لكن يجب أن يكون مو هنا في قطر. إنه يستحق ذلك. لكن للأسف كان ماني الأفضل.
وعند سؤاله أيضًا "هل صلاح يغار أنك تشارك في المونديال وهو لا؟"، أجاب مازحا: إنه يشعر بالغيرة بنسبة 100%، سأكون مثله إذا كان الموقف معكوسا. أخبرني صلاح أنه سيدعمني في كأس العالم، لكنني حزين إنه ليس هنا، لقد قال إنه سيأتي بالعلم الكرواتي".