الأحد 20 نوفمبر 2022 | 03:08 م

جريمة في المنور.. حكاية مقتل "أم سماح" علي يد شاب في سوهاج

شارك الان

لم يجد "أحمد" طريقا لجمع أموالا حتى يتمكن من الزواج بمحبوبته في محافظة سوهاج. اهتدى الشاب العشريني لفكرة وهي "الدخول في جمعية" حتى يتمكن من جمع أموالا والزواج بها.


كعادته كل صباح يستيقظ الشاب ويتوجه إلى العمل، "شغال أي حاجة وفي أي حته"، ظل طوال الأشهر الماضية يعمل بكد حتى يتمكن من جمع التسديد الشهري، حتى تعثر تلك المرة بعدما توقف عمله.

جلس "أحمد" ليلا ينفس لفافته، يفكر كيف يتحصل على الأموال تلك المرة، فتوجه نحو جارته يطالبها بدفع أموال الجمعية تلك المرة، "خلي دوري المرة دي في الجمعية"، رفضت السيدة إعطاءه الأموال وهددته "لو مدفعتش مش هتاخد حاجة"، حاول المتهم مرارا وتكرارا التحدث مع السيدة إلا أنها طردته، هحاول إنهاء تلك المشكلة بطريقته.

يوم الواقعة خرج المتهم من بيته متوجها إلى جارته "أم سماح"، من أجل سرقة الأموال، "هقتلها وأخد الفلوس ولا محدش هيعرف"، ولكنها كشفت حيلته وقامت بالصراخ "الحقوني حرامي" فكتم انفاسها وقرر إلقائها من منور الشقة فسقطت جثة هامدة، وفر هاربا دون الحصول على أموالا.

البداية عندما تلقي قسم شرطة سوهاج بلاغا من الأهالي بالعثور علي جثة سيدة أسفل منور عقار منزل وعلي الفور انتقلت أجهزة الأمن الي موقع الحادث وبسؤال الأهالي والجيران تم التوصل إلي المتهم وضبطه وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق