تأجيل طرح بنك القاهرة في البورصة حتى نهاية العام بسبب التوترات الجيوسياسية
285 ألف طن صادرات غذائية والموالح والبصل على رأس قائمة الخضر والفاكهة
وزير الصناعة يبحث تدشين ممر تجاري مع نيجيريا وتكامل مع المغرب في مصر
الرقابة المالية توافق على خفض رأس مال مصر بني سويف للأسمنت بالبورصة
تراجع نصيب الفرد من الذهب في مصر 43% خلال 14 عامًا
البنك المركزي يبيع أذون خزانة بـ109.6 مليار جنيه في أحدث مزاد بعوائد مرتفعة
البنك المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 55 مليار جنيه غدًا لتمويل احتياجات الموازنة
مصر للطيران تخطط لرفع أسطولها إلى 97 طائرة بحلول 2030
محمود الخطيب يعقد جلسة مع لاعبي الأهلي قبل السفر إلى جنوب إفريقيا
حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ، على عقد جلسة مع لاعبي الفريق الأحمر، خلال المران الصباحي الذي أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، قبل السفر إلى جنوب إفريقيا، استعداداً لمواجهة أورلاندو بايرتس، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.
وتحدث محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مع اللاعبين، حول ضرورة التركيز خلال الفترة المقبلة، والعودة من جديد إلى الطريق الصحيح، لاسيما أن الفريق مقبل على العديد من المباريات الهامة سواء في البطولات القارية أو المحلية.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة أورلاندو في الساعة الثالثة عصرا، في المباراة التي ستلعب بجنوب إفريقيا، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.



.jpg)