رئيس الوزراء يتابع إعادة هيكلة الجهاز الإداري ورفع كفاءة الأداء الحكومي
قنوات النيل المتخصصة تستعيد مجد "ماسبيرو" ضمن خطة التطوير
حبس المتهم بلصق علم إسرائيل على سيارته ودهس 6 أشخاص في كرداسة 3 سنوات
صناديق استثمارية جديدة لدعم الصناعة والمواهب الرياضية قريبًا
حقيقة رحيل إمام عاشور عن الأهلي في الصيف
النيابة الإدارية تفتتح 3 نيابات جديدة بالجيزة والسويس والبحيرة
خلاف مالي يعرقل انتقال نجم الأهلي إلى الرياض السعودي
التأمين الصحي الشامل ينجح في استئصال ورم نادر بقاع الجمجمة بالإسماعيلية
معسكر ومواجهة ودية للمنتخب الأولمبي بعد تأجيل نهائي كأس مصر
كشف عامر حسين عضو اتحاد الكرة والمشرف علي المسابقات أنه تم الاستقرار علي إقامة معسكر للمنتخب الأوليمبي خلال الفترة من 30 يناير حتى 3 فبراير المقبل.
ويأتي هذا القرار بعد تأجيل نهائي كأس مصر؛ لانشغال الأهلي أحد طرافي النهائي، بالمشاركة في بطولة العالم للأندية بالمغرب.
الأهلي يشارك في كأس العالم للأندية خلال شهر فبراير المقبل، حيث يبدأ مشواره في اليوم الأول للبطولة بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلاندي يوم 1 فبراير.
وأوضح عامر حسين أنه سيتم إقامة مباراة ودية للمنتخب الأولمبي أمام الجابون في إطار استعداد المنتخب لمباراة زيمبابوي في مارس المقبل من المرحلة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكاس أمم إفريقيا .
وأوضح أنه من المقرر استئناف مباريات الدوري يوم 5 فبراير كما هو متواجد بالجدول.






