قدر ولطف .. إنهيار مدرج خلال تدريب منتخب السويد في دالاس
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 164 قتيلًا وآلاف المتضررين وسط تحذيرات من هزات ارتدادية
بنك الاستثمار القومي ينفي التخارج من «نكست» و«تنمية الصادرات»
عواصف رعدية تهدد إقامة مواجهة فرنسا مع النرويج
الفيفا يوقف إتحاد الكرة في نيبال
المصرية لنقل الكهرباء توقع عقدين لربط محطة سمنود الجديدة بالشبكة القومية
مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الخميس والقنوات الناقلة
عُمان توفر ممراً بحرياً مؤقتاً في مضيق هرمز "بدون رسوم"
رد فعل محمد الشناوي بعد أزمة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا
فجر الإعلامي محمد الليثي، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن رد فعل محمد الشناوي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب الأزمة التي ظهرت مساء أمس الأحد، خلال لقاء الفريق الأحمر، أمام شباب بلوزداد.
وأكد محمد الليثي في تصريحات تلفزيونية له: "محمد الشناوي وعمرو السولية، يقودان حملة داخل الأهلي، من أجل تقديم اعتذار للجماهير قبل مباراة المصري، المقرر لها الخميس المقبل في الدوري الممتاز بإستاد برج العرب".
وتابع: "الساعات الماضية شهدت اتصالات مكثفة بين لاعبي الأهلي، وطلب محمد الشناوي والسولية تقديم اعتذار للجماهير قبل مباراة المصري المقبلة، سواء من خلال بيان جماعي مُشترك أو قبل مباراة المصري من أجل احتواء غضب الجماهير وعدم التصعيد ضدهم، ومازال اللاعبون يبحثون الخطوة المقبلة من أجل إنهاء هذه الأزمة التي خطفت الأنظار خلال الساعات الماضية".




