السبت 21 يناير 2023 | 03:26 م

النني مطلوب في الدوري التركي لمجاورة تريزيجيه

شارك الان

دخل محمد النني، نجم المنتخب الوطني والمحترف في صفوف نادي أرسنال الإنجليزي، ضمن اهتمامات نادي طرابزون سبور التركي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
ووفقًا لصحيفة «Fotomac» التركية فإن محمد النني يعد من أهم أولويات عبدالله آفجي، المدير الفني لفريق طرابزون سبور، خاصة وأن النني تدرب معه من قبل عندما كان على رأس الإدارة الفنية لفريق بشكتاش في الموسم قبل الماضي.
وأشارت الصحيفة إلى أن نادي أرسنال ليس لديه رغبه في استمرار تواجد النني بين صفوفه، واللاعب تحصل على عرض من قبل نادي بشكتاش التركي الموسم قبل الماضي.
ويضم نادي طرابزون سبور التركي بين صفوفه، محمود حسن تريزيجيه نجم المنتخب الوطني، والذي انتقل للفريق قادمًا من أستون فيلا في الدوري الإنجليزي.
وأوضحت الصحيفة التركية أن تم الاتفاق بين كلا من عبدالله أفجي المدير الفني وبين إدارة نادي طرابزون سبور على بدء الاتصال المباشر مع محمد النني من أجل معرفة طلباته للموافقة على عملية الانتقال، قبل البدء في المفاوضات الرسمية مع إدارة الجانرز لإنهاء الصفقة بشكل رسمي خلال الميركاتو الحالي.
وعلمت الصحيفة أن النني ليس لديه مانع من الرحيل عن الأرسنال والانتقال إلى أي ناد أخر في يناير الجاري، لكن وضع شرطا للموافقة على الرحيل هو الحصول على راتب سنوي قيمته 6 مليون يورو في النادي الذي سينتقل إليه.
وينتهي عقد محمد النني مع الأرسنال في يونيو من العام الجاري، وعلى الرغم من اقتناع ميكيل أرتيتا، المدير الفني للمدفعجية بقدرات اللاعب إلا إنه لا يشارك بصورة أساسية مع الفريق سواء على المستوى المحلي أو الأوروبي.