رئيس الوزراء يتابع إعادة هيكلة الجهاز الإداري ورفع كفاءة الأداء الحكومي
قنوات النيل المتخصصة تستعيد مجد "ماسبيرو" ضمن خطة التطوير
حبس المتهم بلصق علم إسرائيل على سيارته ودهس 6 أشخاص في كرداسة 3 سنوات
صناديق استثمارية جديدة لدعم الصناعة والمواهب الرياضية قريبًا
حقيقة رحيل إمام عاشور عن الأهلي في الصيف
النيابة الإدارية تفتتح 3 نيابات جديدة بالجيزة والسويس والبحيرة
خلاف مالي يعرقل انتقال نجم الأهلي إلى الرياض السعودي
التأمين الصحي الشامل ينجح في استئصال ورم نادر بقاع الجمجمة بالإسماعيلية
محمد سعد يحتفل بنجاح فيلمه "الدشاش" في جولات بين الجمهور
في أجواء من الاحتفالات الحافلة، قام الفنان محمد سعد بجولات عدة في دور العرض السينمائية لمتابعة ردود فعل الجمهور حول فيلمه الجديد "الدشاش"، الذي تصدر إيرادات السينما المصرية. سعد، الذي كان في استقباله حفاوة كبيرة من الجمهور، شارك في عدد من العروض السينمائية، حيث تفاعل مع الحضور وسط أجواء من الفرح والإشادة.
وتجول سعد مع منتج الفيلم محمد رشيدي وشقيقه أحمد رشيدي، مشرف الإنتاج، بالإضافة إلى فريق العمل، حيث حرصوا على التقاط صور تذكارية مع الجمهور بعد انتهاء العروض.
الفيلم الذي يشارك في بطولته بجانب محمد سعد، كل من باسم سمرة، وزينة، وخالد الصاوي، ونسرين أمين، ونسرين طافش، ورشوان توفيق، من إنتاج "محمد رشيدي برودكشن" وإخراج سامح عبد العزيز.
ويعرض الفيلم حاليًا في جميع دور العرض المصرية، على أن يبدأ عرضه في الدول العربية اعتبارًا من 9 يناير 2025.


-11.jpg)
-19.jpg)

.jpg)
-20.jpg)