الأحد 22 يناير 2023 | 03:07 م

خاص.. نجلاء بدر: أنا من أنصار المدرسة الواقعية في التمثيل

شارك الان

عبرت الفنانة نجلاء بدر عن سعادتها الكبيرة بنجاح حكاية"روليت" ضمن حكايات مسلسل "كل أسبوع حكاية" والتي عرضت مؤخرا.
وقالت في تصريحات خاصة لـ"مصر الآن": أنا سعيدة للغاية بنجاح شخصية شيرين في المسلسل، والتي اجتهدت كثيرا من أجل أن تظهر بهذا الشكل للجمهور في النهاية.
وأضافت: جمعتني جلسات عمل بالمخرج وأبطال القصة قبل التصوير وهو ما يفسر الشكل التي ظهرت به ، خاصة وأن الجميع كان متحمس للغاية للقصة، والتي أظهرت المعاناة في حياة شيرين الممثلة التي تتزوج مخرج ويعيشان قصة حب مليئة بالأزمات.
واستطردت قائلة: المنتجة مها سليم هي من رشحتني للدور فهي دائما ما تختار لي الأدوار المختلفة والتي تروق لي وتعجبني، ووجدت في الشخصية تحدي كبير للغاية خاصة وأني تخليت عن المكياج فانا من أنصار الواقعية في التمثيل، وأحب أن يري الجمهور الفنان في كل حالاته، فالفنان ليس بعيدا عن الواقع الذي يعيش فيه، فهو في النهاية إنسان.
وأضافت قائلة : لم أخف إطلاقا من الظهور بدون مكياج فالطبيعي أن يعيش الأنسان في بيته بطبيعته مفيش حد بيصحي عامل ميك أب ولا مسرح شعره.
حكاية "روليت" من بطولة نجلاء بدر ونضال الشافعي، وتناقش مشاكل الطلاق والعلاقات الزوجية، من خلال قصة مخرج السينما "محمود الوكيل" وزوجته الممثلة "شيرين زاهر"، حيث يجبرها على لعب لعبة الروليت الروسية الشهيرة، وهي وضع رصاصة في مسدس وتحريك ساقية المسدس، وكل شخص يضغط على الزناد مرة، وهنا يقرر محمود أن من لم تصبه الرصاصة سوف يتحدث عما يشعر به من مشاكل أو مواقف صعبة تجاه الآخر، فتتصاعد الأحداث بينهما.