الاثنين 23 يناير 2023 | 08:13 م

الإسماعيلي يوضح حقيقة منعه من القيد في فترة الانتقالات الشتوية

شارك الان

أصدر النادي الإسماعيلي توضيحا عن حقيقة منعه من القيد الشتوي ونقل خمس مباريات له خارج ملعبه مع عدم حضور الجماهير، وذلك بسبب خلافه مع نادي نجوم المستقبل في قضية اللاعب إبراهيم حسن.
وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم قد قررت، اليوم الاثنين، إيقاف القيد الشتوي الحالي للنادي الإسماعيلي، بالإضافة إلى نقل خمس مباريات خارج أرضه وبدون حضور جماهيري، وذلك بسبب عدم التزامه بتنفيذ حكم المحكمة الرياضية الدولية (كاس) والمؤيدة برفض طعن النادي الإسماعيلي أمام المحكمة الفيدرالية السويسرية.

وبذلك يصبح قرار اللجنة ساريا ابتداءً من اليوم الاثنين.
جاء ذلك تنفيذًا لقرار لجنة الانضباط باتحاد الكرة والصادر في 21 ديسمبر الماضي ضد النادي الإسماعيلي، مع مهلة لمدة ثلاثون يومًا انتهت بتاريخ يوم أمس.
وتعد هذه العقوبة "غير قابلة للطعن عليها" بموجب المادة رقم 27 من لائحة الانضباط التي تنص على عدم جواز الطعن على العقوبات الصادرة بسبب عدم تنفيذ القرارات النهائية من (كاس).
وجاء في بيان الإسماعيلي الذي نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أنه تقدم بتظلم رسمي يوم 28 من الشهر الماضي، قبل أن يتم إرسال حيثيات هذا التظلم يوم التاسع من الشهر الجاري.
وأشار الإسماعيلي في بيانه إلى أن (كاس) ستصدر حكمها في ذلك الشأن يوم 17 فبراير المقبل، مضيفا أن قرار لجنة الانضباط باتحاد الكرة ليس نهائيا وقابل للطعن.