السبت 18 يناير 2025 | 06:01 م

تامر حسني يعزي ياسمين عبد العزيز في وفاة والدها: "راح عند اللي أحن من الدنيا عليه"

شارك الان

قدم النجم تامر حسني تعازيه للفنانة ياسمين عبد العزيز في وفاة والدها الذي رحل عن عالمنا اليوم السبت.

ونشر تامر  رسالة عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام" قال فيها: "الله يرحمه ويحسن إليه، ربنا يصبر قلبك يا ياسمين.. راح عند اللي أحن من الدنيا كلها عليه.. نسألكم الفاتحة والدعاء له بالرحمة".

وأعلنت ياسمين عبد العزيز  عن الخبر الحزين بنفسها عبر "إنستجرام"، حيث كتبت: "توفي إلى رحمة الله أبويا.. البقاء لله".

يُذكر أن الفنانة تستعد لخوض السباق الرمضاني المقبل بمسلسلها الجديد "وتقابل حبيب"، الذي يضم مجموعة كبيرة من النجوم، منهم كريم فهمي ونيكول سابا وخالد سليم، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيري.

استطلاع راى

هل تؤيد قرار الفيفا بزيادة عدد المنتخبات المشاركة في كأس العالم إلى 48 منتخباً؟

نعم
لا

اسعار اليوم

الذهب عيار 21 6029 جنيه
سعر الدولار 49.99 جنيه مصري
سعر الريال 13.31 جنيه مصري
Slider Image