الثلاثاء 24 يناير 2023 | 10:30 ص

إصدارات متنوعة لدار تويتة بمعرض القاهرة الدولي للكتاب

غلاف دار تويتة غلاف دار تويتة
شارك الان

تشارك دار تويتة للنشر والتوزيع بمجموعة من الإصدارات الجديدة في الدورة 54 من معرض القاهرة الدولي للكتاب، الذي ينعقد في المركز الدولي للمعارض بالتجمع الخامس، في الفترة من 24 يناير وحتى 6 فبراير.
من أبرز الكتب التي تشارك بها دار تويتة في معرض القاهرة الدولي رواية بعنوان نهايات لم تبدأ بعد  للكاتبة روان وحيد، للكاتبة روان وحيد، وتعد هذه الرواية عملها الثاني بعد نجاح روايتها الأولى إيڤانجلين.
وتشارك تويتة أيضا بديوان عامية بعنوان رصيف 11 بين المدن والريف للشاعر طاهر محمد، وتدور قصائد الديوان حول صراعات الحياة والأحلام المستحيلة والحواجز التي تصعِّب أمور الحياة من الفقر والجهل والوحدة والمعاناة في مختلف جوانب الحياة.
ومن إصدارات دار تويتة في معرض الكتاب المقبل أيضا روياة بعنوان لأنها أنت للكاتبة نجوى موسى نصير النظر وتعتمد  أحداث الرواية على دعم فكرة أن الإنسان لا يقيم بشكلة أو بما يمتلكه من ماديات، ولكن بأخلاقه وصفاته وسماته التي تطغى على كل ذلك.
وتشارك دار تويتة بمجموعة قصصية بعنوان الماندا وهي قصص مُجمعة لثمانية مؤلفين، يكشفون ثمانية قصص مُختلفة وقاسية عن: ذوي الهمم، الإعاقات المختلفة، التنمر، المواجهة، الطموح، المغامرة، وتدور القصص حول حياة شخصيات مختلفة من ذوي الهمم، يمرون برحلاتٍ قاسية، وأشخاص قاسية، وصدمات لا يتم تجاوزها بسهولة. 
وتشارك أيضا تويتة مجموعة قصصية بعنوان سيد المستنقع، ورواية البيت المسكون لتشارلز ديكنز، ورواية ورواية على قيد العشق للكاتبة نجوى علي موسى.