الثلاثاء 24 يناير 2023 | 12:07 م

بالم هيلز توقع اتفاقية مع منصة مصر للتعليم لإقامة مدرسة جيمس البريطانية بمدينة باديا

إتفاقية بالم هيلز إتفاقية بالم هيلز
شارك الان

وقعت شركة بالم هيلز للتعمير، اتفاقية مع منصة مصر للتعليم، لإدارة مدرسة جيمس البريطانية الدولية بمدينة باديا، التي تقيمها في مدينة أكتوبر الجديدة.

تهدف الشراكة إلى إقامة مدرسة جيمس البريطانية الدولية في باديا، حيث تصع مدينة باديا التعليم على قائمة أولوياتها وتلتزم بتوفير أحدث أساليب وطرق التعليم المتقدمة للأجيال القادمة.

وتقام مدينة باديا في أكتوبر الجديدة، على مساحة 3000 فدان، وتضم 50 ألف وحدة سكنية، وعي مشروع تنفذه شركة بالم هيلز للتعمير بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية.

تخطط بالم هيلز للتعمير أن تفتح مدرسة جيمس البريطانية الدولية، أبوابها لاستقبال الطلاب في سبتمبر عام 2024، ضمن شبكة جيمس الدولية والتي تتمتع بخبرة في مجال الخدمات التعليمية لأكثر من 60 عامًا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأسيا وأوروبا وشمال أمريكا.

قال طارق طنطاوي، الرئيس التنفيذي المشارك والعضو المنتدب لشركة بالم هيلز للتعمير: "نحن على ثقة أن منصة مصر للتعليم هي الاختيار المثالي لإدارة مدرسة جيمس البريطانية الدولية في مدينة باديا لتقديم مستوى عالي الجودة يلبي ما يطمح له العملاء بالإضافة إلى توفير مستوى ثقافي متميز. 

وأضاف طنطاوي: يعد تعاون شركة بالم هيلز للتعمير مع منصة مصر للتعليم دليلاً على الالتزام بتقديم خدمات تعليمية واسعة ومتنوعة، حيث تمثل شراكتنا مع مدراس جيمس، خطوة جديدة نحو تحقيق هدفنا المتمثل في تقديم منصات تعليمية توفر أحدث أساليب التعليم حول العالم بما يساهم في تعزيز دورنا نحو تنمية المجتمع".

وبحسب الاتفاق، ستعمل الشركتان معًا على مدار الـ 14 شهرًا القادمة لضمان التقدم في تطوير المشروع بشكل سلس، بالإضافة إلى ذلك، تلتزم شركة بالم هيلز للتعمير ومنصة مصر للتعليم بالنمو المستدام والمساهمة في المجتمعات التي تخدمها بفضل الفلسفة المشتركة للشركتين في تقديم خدمات عالية الجودة.


استطلاع راى

هل تؤيد تشديد إجراءات اختيار سائقي النقل الخاص وإجراء فحوصات الكشف عن المخدرات لهم؟

نعم
لا

اسعار اليوم

الذهب عيار 18 2798.5 جنيهًا
سعر الدولار 48.65 جنيهًا
سعر الريال 12.90 جنيهًا
الاكثر قراءه