الأربعاء 9 نوفمبر 2022 | 01:13 ص

"شيري وإلهام ومروة".. أحدث أفراح الوسط الفني

شارك الان

شهد الوسط الفني خلال الأيام القليلة الماضية، حالة من الفرحة والسرور والسعادة، ما بين زواج وخطوبة، بعد فترة سابقة مليئة بالألم والحزن لرحيل كوكبة من نجوم الوسط الفني.  
نستعرض لكم أحدث أفراح الوسط الفني في التقرير التالي:

شيري عادل وطارق صبري 
احتفلت الفنانة شيري عادل بعقد قرانها على الفنان طارق صبري، وفاجأ الوسط الفني بعقد قرانهما، حيث أنهما لم يصرحا في وقت سابق عن وجود علاقة عاطفية تجمع بينهما.
وحرص كلا منهما على مشاركة الأصدقاء والأحباب فرحتهما، عبر حساباتهما المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي،ويقومان بنشر مقاطع فيديو وصور من حفل عقد القران.
وغابت شيرى عادل عن المشاركة بالسينما لمدة 5 سنوات منذ فيلم "فين قلبي" بطولة مصطفى قمر ويسرا اللوزي وإدوارد وإيمان السيد وإخراج إيهاب راضي.
ولم تظهر خلال هذه الفترة سوى بفيلم"للإيجار" كضيفة شرف خلال أحداثه الدرامية، وهو بطولة خالد الصاوي ومحمد سلام، وتأليف وإخراج إسلام بلال.

مروة الآزلي والمخرج وائل فرج 
احتفلت الفنانة مروة الأزلي بخطوبتها على المخرج وائل فرج، وأقيم حفل خطوبتهما داخل المنزل بحضور أسرتي العروسين والأقارب.
وشاركت مروة مع المخرج وائل فرج، في أعمال فنية منها مسلسل "الوضع مستقر 2" الذي تولى إخراجه، وشاركت فيه بشخصية "ولاء".
مسلسل "الوضع مستقر" بطولة خالد منصور وشادي ألفونس وانتصار وإنجي كيوان ومروة الأزلي ، تأليف محمود عزت وإخراج وائل فرج.
كانت آخر أعمال مروة الأزلي مشاركتها في دراما رمضان 2022 بمسلسل "توبة" بطولة عمرو سعد، صبا مبارك، ماجد المصري، دياب، أسماء أبو اليزيد، عبد العزيز مخيون وعارفة عبد الرسول، وهو من إخراج أحمد صالح.
فيما كانت آخر أعمال وائل فرج مسلسل "الآنسة فرح" بموسمه الأخير، بطولة أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، مريم الخشت، هبة عبد العزيز وجيلان علاء، والمسلسل سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت.

إلهام عبدالبديع ووليد سامي
احتفلت الفنانة الهام عبدالبديع، بعقد قرانها على الملحن وليد سامي، بحضور عدد من الفنانين والأهل والأصدقاء الذي حرصوا على توجيه دعوات لهم بحضور حفل الزفاف.
وأعلنت إلهام عبدالبديع، عن خطوبتها من الملحن وليد سامي في عيد الحب عام 2022 ، وأقاما احتفالية خاصة بهذه المناسبة بحضور الأهل والأصدقاء من الوسط الفني. 
وفي شهر مايو الماضي، فاجأت إلهام عبدالبديع، بفسخ خطوبتها على وليد سامي، عبر حسابها على "فيسبوك"، قائلة: "كل شيء قسمة ونصيب أنا بعلن الانفصال أنا والملحن وليد سامي.. الحمد لله على كل حاجة وربنا يكتبله الخير".
وفي نهاية أكتوبر 2022، أعلنت "إلهام" عن عقد قرانها وحفل زفافها على "وليد" لتدخل عش الزوجية وتكون أحدث عروس بالوسط الفني.