الثلاثاء 24 يناير 2023 | 01:49 م

محمد نور يطرح أغنية جديدة اليوم

المطرب محمد نور المطرب محمد نور
شارك الان

قال الفنان محمد نور أنه عثر على الصوت النسائي الذي ظل يبحث عنه طوال الشهور الماضية لمشاركته في ديو جديد، وهي نورهان درويش، في أغنية "أنا حبيتك"، ومن المقرر طرحها اليوم.

وكتب محمد نور عبر حسابه على إنستجرام "أغنية أنا حبيتك التلات الساعة 5 مساء إن شاء الله مع الصوت الجديد المميز جدا نورهان درويش، تم اختياره من أصوات كتيرة كلها حلوة فعلا".

تابع: "جاتلنا أصوات كتيرة مميزة، وإن شاء الله هنكرر التجربة تاني، والأغنية هتكون موجودة بردو بصوتي على التيك توك من غير الدويتو، عشان لو حد عاوز يجرب ويبعتلنا، وإن شاء الله ننزل كل حاجة

يذكر أن محمد نور يشارك فى بطولة فيلم الحب بتفاصيله وقد طرحت الشركة المنتجة للعمل البوستر الدعائي للفيلم والذي ضم الفنان محمد نور والفنانة ملك قورة، ومن المقرر طرحه بدور العرض السينمائية في فبراير تزامنا مع احتفالات عيد الحب".

يعد فيلم "الحب بتفاصيله" عودة قوية للأفلام الرومانسية التي تضم عدد كبير من الأغاني حيث يضم الفيلم أغنية دويتو بين مصطفى قمر ومحمد نور، وأخرى مع مطرب المهرجانات أحمد نافع في أول تجربة لمحمد نور في غناء المهرجانات، وأغنية تجمع محمد نور بالطفل أدهم هيثم.

فيلم "الحب بتفاصيله"تأليف كريم الحسيني و محمد مختار ومحمد السباعي وإخراج محمد حمدى . بطولة محمد نور، ملك قورة، مصطفى أبو سريع، علاء مرسى، أحمد بجة، كريم الحسينى، محمد غنيم، مصطفى عباس، كاريمان ، دينا هلال، ناردين عبد السلام.


استطلاع راى

هل تؤيد تشديد إجراءات اختيار سائقي النقل الخاص وإجراء فحوصات الكشف عن المخدرات لهم؟

نعم
لا

اسعار اليوم

الذهب عيار 18 2807.25 جنيهًا
سعر الدولار 48.50 جنيهًا
سعر الريال 12.70 جنيهًا
الاكثر قراءه