رئيس الوزراء يتابع إعادة هيكلة الجهاز الإداري ورفع كفاءة الأداء الحكومي
قنوات النيل المتخصصة تستعيد مجد "ماسبيرو" ضمن خطة التطوير
حبس المتهم بلصق علم إسرائيل على سيارته ودهس 6 أشخاص في كرداسة 3 سنوات
صناديق استثمارية جديدة لدعم الصناعة والمواهب الرياضية قريبًا
حقيقة رحيل إمام عاشور عن الأهلي في الصيف
النيابة الإدارية تفتتح 3 نيابات جديدة بالجيزة والسويس والبحيرة
خلاف مالي يعرقل انتقال نجم الأهلي إلى الرياض السعودي
التأمين الصحي الشامل ينجح في استئصال ورم نادر بقاع الجمجمة بالإسماعيلية
أحمد حلمي يطلق أغنيته "بص أنا ساعات كتير" ضمن برومو مسرحيته "بني آدم"
كشف الفنان أحمد حلمي عن مقطع دعائي جديد لمسرحيته المنتظرة "بني آدم"، التي ستُعرض في موسم الرياض بداية من 23 يناير الجاري وحتى 1 فبراير المقبل.
وقدم البرومو لمحات عن العمل، حيث يظهر أحمد حلمي مع أبطال المسرحية وهم يغنون كلمات الأغنية التي تضمنها الفيديو:
"بص أنا ساعات كتير
تلقى جوا مني خير
طيبة قلب راجل كبير
وساعات ببقى كلي شر
زرزور ماجبهاش لبر..."
مسرحية "بني آدم" تجمع عدداً من النجوم البارزين مثل مصطفى خاطر، حمدي المرغني، أسيل عمران، وإيمان السيد، ويُنتظر أن تقدم تجربة مسرحية مميزة من تأليف أحمد بدوي وإخراج هشام عطوة.
يتم عرض العمل على مسرح بكر الشدي في بوليفارد الرياض.
يذكر أن حلمي قد قدم مؤخراً مسرحية "ميمو" التي لاقت إعجاب الجمهور، مما يعزز توقعات النجاح الكبير لمسرحيته الجديدة.

-11.jpg)
-19.jpg)

.jpg)
-20.jpg)
-27.jpg)