الثلاثاء 24 يناير 2023 | 07:05 م

المحلة يهزم الزمالك بثنائية ويزيد أوجاعه في العام الجديد

المحلة * الزمالك المحلة * الزمالك
شارك الان

حقق غزل المحلة فوزًا مثيرًا على حساب ضيفه الزمالك بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب ستاد المحلة ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
تقدم غزل المحلة مبكرًا وبالتحديد في الدقيقة 4 من عمر المباراة، بعدما استلم جابرييل أوروك كرة في ظهر دفاعات الزمالك، واستغل تقدم محمد عواد ليسجل الهدف الأول بطريقة فنية رائعة من أعلى حارس الزمالك.
تفوق المحلة استمر في الشوط الأول وفي الدقيقة 19، سجل أحمد النادري الهدف الثاني لزعيم الفلاحين بعد جملة فنية رائعة وتبادل مميز للكرات وصلت للنادري داخل منطقة الجزاء استلمها وسددها بقوة في شباك الزمالك.
وفي الشوط الثاني انتفض الزمالك بحثًا عن العودة في النتيجة، ووسط سيل من الهجمات البيضاء، حصل سيف الجزيري على ركلة جزاء، نفذها بإتقان أحمد مصطفى زيزو، ليقلص النتيجة بهدف أول للزمالك في الدقيقة 61.
محاولات الزمالك استمرت وبشراسة أمام تألق أحمد ميهوب، حارس مرمى المحلة ودفاعات الفريق المستضيف، الذي وقف سدًا منيعًا أمام فرص محققة للزمالك للتسجيل من خلال تصويبات متعددة.
بنتيجة اليوم، يواصل الزمالك فشله في تحقيق أي انتصار في العام الجديد 2023، حيث خسر الفريق قبل المحلة أمام الأهلي وأسوان وبيراميدز، وتعادل مع الداخلية والاتحاد السكندري
بهذا الفوز رفع غزل المحلة رصيده للنقطة 25 في المركز السابع، بفارق الأهداف فقط عن الاتحاد السكندري، فيما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 26 في المركز الخامس.