تأجيل طرح بنك القاهرة في البورصة حتى نهاية العام بسبب التوترات الجيوسياسية
285 ألف طن صادرات غذائية والموالح والبصل على رأس قائمة الخضر والفاكهة
وزير الصناعة يبحث تدشين ممر تجاري مع نيجيريا وتكامل مع المغرب في مصر
الرقابة المالية توافق على خفض رأس مال مصر بني سويف للأسمنت بالبورصة
تراجع نصيب الفرد من الذهب في مصر 43% خلال 14 عامًا
البنك المركزي يبيع أذون خزانة بـ109.6 مليار جنيه في أحدث مزاد بعوائد مرتفعة
البنك المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 55 مليار جنيه غدًا لتمويل احتياجات الموازنة
مصر للطيران تخطط لرفع أسطولها إلى 97 طائرة بحلول 2030
هيئة الدواء المصرية تستقبل وفد منظمة الصحة العالمية
استقبلت هيئة الدواء المصرية وفد من منظمة الصحة العالمية، والذي جاء في زيارة للهيئة لمدة ثلاثة أيام، في الفترة من ٢٣ إلى ٢٥ يناير الجاري، قام خلالها بتفقد مقرات الهيئة الرئيسية، ومناقشة سبل التعاون المستمر بين الهيئة والمنظمة.
وأشاد رئيس الهيئة بجهود منظمة الصحة العالمية في دعم تطور منظومة العمل الرقابي بهيئة الدواء المصرية؛ وهو ما يساهم في تحقيق الأمن الدوائي المصري، ويضمن توافر مستحضرات دوائية بجودة وفاعلية، ويساهم في جعل مصر قبلة للتصنيع الدوائي بقارة أفريقيا، والمنطقة العربية، وإقليم الشرق الأوسط.
يأتي ذلك في إطار حرص الهيئة على الاستفادة من الخبرات العالمية، وتجارب المؤسسات الرقابية ذات الشأن الدولي، ومواكبة التطورات العالمية فى مجال عملها.

-28.jpg)
-34.jpg)
-39.jpg)
-26.jpg)
-20.jpg)
