الخميس 26 يناير 2023 | 01:48 م

6 بنود رئيسية في اجتماع مجلس إدارة الأهلي اليوم

شارك الان

يناقش مجلس إدارة النادي الأهلي، 6 بنود رئيسية خلال اجتماعه اليوم، الخميس، بالمقر الرئيسي بالجزيرة؛ لحسم عدد من الملفات التي تخص قطاعات القلعة الحمراء.
ويعقد برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي، هو ممتد من الخميس الماضي في الجلسة التي سبقت الإعلان عن التحالف مع العرجاني جروب.
ويشهد الاجتماع مناقشة 6 بنود هامة ضمن أبرز نقاط جدول أعمال جلسة اليوم، حيث سيكون اعتماد الهيكلة الكاملة لشركة الكرة البند الأهم، بعد أن تم تأجيلها لأكثر من مرة.
فيما يختص البند الثاني باعتماد القرار الذي تمت الموافقة عليه بالتمرير حول تشكيل بعثة الفريق التي ستغادر بعد غد السبت إلى المغرب.
البند الثالث هو دراسة تقرير عن موقف ستاد النادي بعد المفاوضات والجلسات التي تمت عبر تقنية زووم في الأيام الماضية مع شركة أليانز التي ستقوم بالتمويل علي 20 عامًا.
البند الرابع يتضمن فرع التجمع الخامس وتحديد موعد آخر للافتتاح لحين عودة محمود الخطيب رئيس النادي من المغرب، حيث سيترأس بعثة الفريق في كأس العالم.
فيما يشمل البند الخامس ملفًا عن النشاط الرياضي، ويختص البند السادس بملف التجديد للمديرين وهو ما سيحتاج حيزًا كبيرًا من النقاش داخل المجلس، خاصة أن هناك من يريد إجراء بعض التعديلات في إدارة التسويق والتعاقدات.