الخميس 26 يناير 2023 | 05:49 م

خاص لـ"مصر الآن".. السجن 3 سنوات و300 ألف غرامة عقوبة صاحبة قناة انوش

شارك الان

كشف المستشار القانوني أيمن محفوظ في حوار خاص مع موقع "مصر الآن عن العقوبة المتوقعة لصاحبة قناة أنوش بعد إلقاء القبض عليها مشيرًا بأنها قامت ببيع جسدها على الانترنت وممارسة مهنة الدعارة الإلكترونية وأمثال هؤلاء الأشخاص يظنون بأن  المجتمع غافل عما يرتكبونه من جرائم.

وأكد المستشار القانوني أيمن محفوظ بأن هؤلاء المجرمين والمجرمات يخضعون لتجريم قانون مكافحة الآداب رقم 10 سنه 61 والذي يعاقب على التحريض على الفسق والفجور وإعداد مكان لإقامة الدعارة و كان ذلك لقاء أجر وهو الحصول على منفعة جنسية من الطرف الآخر من ثما تحققت شروط الجريمة وتكون العقوبة هي السجن "خمس سنوات" والخضوع للمراقبه الشرطية لمدة مساوية للحكم بحد أقصى خمس سنوات.

وأضاف أيمن محفوظ المحامي بأنه في بعض الحالات تكون هناك دعوات لتبادل الزوجات على الإنترنت فيخضعوا ذلك لتأثيم نصوص  المواد 27 و25 من قانون الإنترنت الجديد رقم 175 لسنه 2018 والعقوبة تصل إلى السجن ثلاث سنوات وغرامة 300 ألف  جنيه. 

وأشاد المستشار القانوني أيمن محفوظ بجهود الأجهزة الأمنية وواحدت الرصد من ملاحقة الجريمة الالكترونية ولاسيما دعارة الانترنت قائلًا.. "تحية لكل من يقدم اي منهم للعداله حتي نبعد عن مجتمعنا الفساد الاخلاقي والذي يعد مقدمة للانهيار كامل للوطن.

جدير بالذكر أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قد تمكنت خلال الساعات الماضية من إلقاء القبض على صاحبة قناة أنوش، وذلك لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، وذلك من خلال بث فيديوهات عبر اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك باسم  “الروتين اليومي” وظهرت خلال هذه الفيديوهات بملابس مثيرة تبرز جسدها، لجذب المتابعين وزيادة المشاهدات.