الخميس 26 يناير 2023 | 05:56 م

آخرهم أنوش.. فتيات التيك توك الأقرب للشهرة والأسرع للسجن

شارك الان

لا تزال منصات التيك توك ومواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب المقصد الأول للكثير من الفتيات من أجل البحث عن الشهرة وتحقيق الكثير من الأموال مقابل العديد من التنازلات ومن بين هذه التنازلات ممارسة الأعمال المنافية للآداب وعرض أجزاء من أجسادهن وسرعان ما يجمعون الأموال الباهظة في أيام قليلة وبين لحظة وآخرى يقعون أسرى لأعمالهم المخالفة خلف القضبان. 

يرصد موقع مصر الآن أبطال التيك توك من الفتيات بعد أن عرضن أجسادهن سلعة للمراهقين والشباب مستخدمين الإثارة والإغراء وكانت آخرهم صاحبة فيديوهات يوميات أنوش. 

صاحبة فيديوهات يوميات أنوش.

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة خلال الساعات الماضية في إلقاء القبض على صاحبة قناة أنوش، وذلك لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، وذلك من خلال بث فيديوهات عبر اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك باسم  “الروتين اليومي” وظهرت خلال هذه الفيديوهات بملابس مثيرة تبرز جسدها، لجذب المتابعين وزيادة المشاهدات.

حنين حسام ومطالبتها للفتيات بالظهور على التيك توك

فتاة التيك توك حنين حسام التي أثارت الجدل خلال السنوات الماضية وذلك بعد أن نشرت مقطع فيديو طالبت فيه الفتيات التي تتراوح أعمارهن بين 18 و19 سنة، لإنشاء حسابات على التيك توك، وبعد ذلك تطالبهم بفتح الكاميرا والدردشة مع بعض المستخدمين، وذلك مقابل مبالغ مالية كبيرة وبعد إلقاء القبض عليها عاقبتها المحكمة بحبسها عامين وغرامة 300 ألف جنيه.

منار سامي من كفر الشيخ للقليوبية

اشتهرت فتاة التيك توك منار سامي صاحبة الـ 30 عام في كفر الشيخ بتقديم العديد من فيديوهات الرقص والعري وبثها على التيك توك والانستجرام، وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض عليها أثناء تواجدها في محافظة القليوبية. 

مودة الأدهم والملابس الجريئة 

مودة الأدهم الفتاة التي تبلغ 22 عام ظهرت في العديد من الفيديوهات بملابس جريئة على التيك توك وعاقبتها المحكمة الاقتصادية بالسجن عامين بعدما ألقت الأجهزة الأمنية القبض عليها لاتهامها بالتعدي على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري.

فتاة التيك توك منة عبدالعزيز 

أثارت منة عبدالعزيز الفتاة التي تبلغ من العمر 18 عام بعد أن ظهرت في أحد الفيديوهات على التيك توك وهي تتهم شاب باغتصابها وتصويرها هو وأصدقائه في أوضاع مخلة رغمًا عنها، ولكن سريعًا ما إلفي القبض عليها بتهم نشر الفسق والفجور. 

بسبب ممارسة أعمال مخلة بالآداب العامة، ألقت قوات الأمن القبض 

ظهرت شريفة رفعت المشهورة باسم شيري هانم وابنتها زمردة، في العديد من الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي والتيك توك وتم إلقاء القبض عليهما لمواجهة العديد من التهم منها خدش الحياء العام، وانتهاك حرمة الحياة الخاصة، من خلال نشرهما دعوة تتضمن اغراء بالدعارة وممارسة الدعارة وتسهيلها.