الجمعة 27 يناير 2023 | 10:36 ص

اليوم.. الإسماعيلي يستضيف الداخلية ضمن 3 مباريات في الدوري

شارك الان

تنطلق اليوم منافسات الجولة السادسة عشرة من الدوري المصري الممتاز، بثلاث مباريات قوية، يفتتحها أسوان في الثالثة إلا ربع عصرًا، عندما يستضيف فريق طلائع الجيش على ملعب ستاد أسوان، فيما تجمع المباراة الثانية بين الإسماعيلي والداخلية في الخامسة مساءً على ملعب الإسماعيلية، وتختتم مباريات اليوم في السابعة مساءً بمواجهة المقاولون العرب أمام ضيفه الاتحاد السكندري على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.
ففي أولى مباريات اليوم يبحث أسوان عن استعادة نغمة الانتصارات في الدوري، بعد خسارة وثلاث تعادلات في المباريات الأربع الأخيرة للفريق، وذلك عندما يستضيف طلائع الجيش، الذي حقق ثلاث انتصارات فقط في 15 جولة من البطولة حتى الآن.
ويحتل أسوان، قبل مباراة اليوم، المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري، برصيد 18 نقطة، فيما يحتل طلائع الجيش المركز الثاني عشر برصيد 15 نقطة.
وفي ثاني مباريات اليوم، يستضيف الإسماعيلي فريق الداخلية في مباراة تمثل عنق زجاجة للفريق الساحلي، الذي يعاني في الموسم الحالي، مع انتصار وحيد في 15 مباراة مقابل 6 تعادلات و8 هزائم.
ويحتل الإسماعيلي، قبل مباراة اليوم، المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري، برصيد 9 نقاط، بينما يحتل الداخلية المركز الرابع عشر برصيد 13 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن مراكز الهبوط.
وفي آخر مباريات اليوم، يسعى المقاولون العرب لتعزيز تواجده في المربع الذهبي، وتحقيق انتصار جديد عندما يستضيف الاتحاد السكندري، الذي يطمح بدوره لتحقيق انتصاره الثالث تواليا والتاسع في البطولة.
ويحتل المقاولون العرب، قبل مباراة اليوم، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري، برصيد 27 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن الزمالك الخامس ونقطتين عن الاتحاد السكندري، صاحب المركز السادس برصيد 25 نقطة.


استطلاع راى

هل تؤيد تشديد إجراءات اختيار سائقي النقل الخاص وإجراء فحوصات الكشف عن المخدرات لهم؟

نعم
لا

اسعار اليوم

الذهب عيار 18 2807.25 جنيهًا
سعر الدولار 48.50 جنيهًا
سعر الريال 12.70 جنيهًا
الاكثر قراءه