الجمعة 27 يناير 2023 | 10:29 م

"تلك الرسائل".. مجموعة قصصية للكاتب مؤمن ممدوح بمعرض الكتاب الدولى

شارك الان

يعرض للكاتب مؤمن ممدوح، كتاب "تلك الرسائل"، في معرض القاهرة الدولي للكتاب بدورته الـ 54، المقامة فى الفترة من 25 يناير الجارى حتى 6 فبراير المقبل، بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس .

"تلك الرسائل" صادر عن دار أوراق للنشر والتوزيع، ويعرض فى صالة 2 بجناح 42 A، وهو مجموعة قصصية تحتوي على 15 قصة متنوعة، تتناول حياة الانسان المعاصر بالمقارنة بنفس الانسان من عقود، تحديدا عصر الثمانينيات والتسعينيات، مرورا بأوائل الألفينات حتى الآن .

وعن الكتاب يقول مؤمن ممدوح، إنه مجموعة قصص ترصد التغيرات التي حدثت على حياة الانسان المعاصر  وسلوكياته وعلاقاته الأسرية والاجتماعية، وهناك ايضاً قصص تتناول الأحداث التي نراها كل يوم في الأسرة والعمل والشارع، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، التي لها الحظ الأكبر نظرا لتأثيرها الكبير على شكل الحياة الآن .

وقد صاغ الكاتب تلك الأحداث بطريقة تثير في نفوسنا وعقولنا الإشتياق لزمن أصبح ذكريات من الماضي القريب نتذكرها، وتحفز بنا الحنين للماضي (نوستالجيا) .

يشار إلى أن الكاتب مؤمن ممدوح، قام بتأليف وإخراج أعمال مسرحية وأوبريتات قومية مع الفرق المستقلة المسرحية، في 2008 بدأ بدراسة السينما بالجامعة الفرنسية، لديه مجموعه من الأعمال الأدبية تحت الطبع  .


استطلاع راى

هل تؤيد تشديد إجراءات اختيار سائقي النقل الخاص وإجراء فحوصات الكشف عن المخدرات لهم؟

نعم
لا

اسعار اليوم

الذهب عيار 18 2807.25 جنيهًا
سعر الدولار 48.50 جنيهًا
سعر الريال 12.70 جنيهًا
الاكثر قراءه