السبت 28 يناير 2023 | 10:03 م

تكريم روجينا عن دورها بـ"انحراف" ورؤوف عبد العزيز أحسن مخرج بملتقى التميز والإبداع العربي (صور)

شارك الان

كرم ملتقى التميز والإبداع العربي، النجمة روجينا، عن دورها بمسلسل "انحراف"، الذي عرض خلال سباق رمضان الماضي، تحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز، والذي تم تكريمه للمرة الثاني كأحسن مخرج في دراما عام 2022، بعدما حصل جائزة التميز من مهرجان الأفضل لعام 2022 .

ونشرت روجينا عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام"، مجموعة من الصور من حفل التكريم، مع المخرج رؤوف عبد العزيز، وعلقت عليها، قائلة:"الحمد والشكر لله
احسن اخراج #رؤوف_عبدالعزيز عن مسلسل #انحرف، فى ملتقى التميز والابداع العربى، وتكريمى عن دورى فى مسلسل #انحرف، فى ملتقى التميز والابداع العربى".

ملتقى التميز والإبداع العربي يقام تحت رعاية اتحاد المنتجين العرب ويترأسه المنتج إبراهيم أبو ذكري وتديره الدكتورة داليا المتبولي. 

ويأتي تكريم روجينا و رؤوف عبد العزيز، ليؤكد نجاحهم في أول تعاون بينهما مما دفعهم لتقديم عمل درامي جديد يحمل اسم "ستهم"، من المقرر عرضه خلال سباق رمضان المقبل 2023، بعد النجاح الكبير الذي حققوه في مسلسل "انحراف". 

يشار إلي أن مسلسل "ستهم" بطولة النجمة روجينا، و الشيخ ياسين التهامي، و جهاد سعد، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، ونانسي صلاح، و أحمد الرافعي، أمير صلاح الدين، وتأليف الكاتب الكبير ناصر عبد الرحمن، والمخرج المبدع رؤوف عبد العزيز.

 ويعد مسلسل ستهم هو ثاني تعاون بين المخرج روؤف عبد العزيز وروجينا بعد مسلسل انحراف، الذي نافسا به في موسم دراما رمضان 2022، وتصدرا تريند جوجل أكثر من مرة بسبب أحداثه، وشارك به العديد من الفنانين منهم: سميحة أيوب ولوسي وأحمد فؤاد سليم ومحمد لطفي وأحمد صفوت ومحمد الكيلاني ورانيا محمود ياسين وسما إبراهيم ودينا محسن الشهيرة بـ ويزو ومحمد عادل.


استطلاع راى

هل تؤيد تشديد إجراءات اختيار سائقي النقل الخاص وإجراء فحوصات الكشف عن المخدرات لهم؟

نعم
لا

اسعار اليوم

الذهب عيار 18 2807.25 جنيهًا
سعر الدولار 48.50 جنيهًا
سعر الريال 12.70 جنيهًا
الاكثر قراءه