مسئول إيراني يؤكد عدم تضرر ميناء سيريك جراء الضربة الأمريكية
5.8 مليون شكارة أسمدة للمزارعين.. والزراعة تؤكد: لا عجز في الحصص ورفع الصرف إلى مستوى قياسي
الحكومة تتحرك لإنشاء صندوق ملياري لدعم الشركات الناشئة وتحويل أبحاث الجامعات إلى استثمارات
إذا تخطينا استراليا .. الأرجنتين في إنتظارنا في المونديال
الفيفا يختار رجل مباراة مصر مع إيران
إصابة صلاح وفتوح .. ومهند يغيب عن لقاء أستراليا
مواجهات دور الـ32 من كأس العالم حتي الأن
موعد ومكان مباراة مصر مع أستراليا في الدور ال 32 بالمونديال
الزمالك يتوجه إلى الإسماعيلية لخوض معسكر قبل مواجهة الأهلي في القمة
توجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال الساعات القليلة الماضية إلى مدينة الإسماعيلية لبدء معسكره المغلق استعدادًا لمباراة الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وحضر أحمد حسام ميدو، عضو لجنة التخطيط لقطاع كرة القدم بنادي الزمالك، إلى مقر النادي لمؤازرة اللاعبين والجهاز الفني قبل التوجه إلى الإسماعيلية، وأكد على ثقته الكبيرة في قدرة الفريق على تحقيق الفوز في قمة الدوري.
ومن المقرر أن يخوض الزمالك تدريباته على ستاد هيئة قناة السويس الجديد، على أن ينهي الفريق معسكره في الإسماعيلية مساء الجمعة، ليواصل تحضيراته في معسكر آخر بالقاهرة استعدادًا للمباراة.
ويواجه الزمالك نظيره الأهلي في السابعة مساء يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.




