الأحد 29 يناير 2023 | 04:56 م

الزمالك يدرس الموافقة على رحيل إمام عاشور

إمام عاشور إمام عاشور
شارك الان

يدرس مسؤولو نادي الزمالك بشكل جدي الموافقة على احتراف إمام عاشور لاعب خط وسط الفريق، بعدما تلقى النادي عرضاً رسمياً من نادي ميتلاند الدنماركي لضمه.
وكشف مصدر في الزمالك أن العرض المقدم من النادي الدنماركي تبلغ قيمته 3 ملايين دولار، وهو ما يمثل مصدر إغراء بالنسبة لإدارة النادي، أي ما يزيد عن 80 ملايين جنيه، تكفي لحسم مزيد من الصفقات في الفترة المقبلة.
وكان عاشور قد انضم لقائمة الزمالك في مواجهة فيوتشر التي تقام مساء اليوم الأحد في الأسبوع السابع عشر من الدوري، بينما تحسم إدارة النادي خلال ساعات القرار النهائي بشأن العرض، وإن كانت النية تتجه للموافقة عليه نظراً لقيمته الكبيرة.
يذكر أن إمام عاشور ينتهي تعاقده مع نادي الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي نادي بداية من شهر يناير من العام المقبل.
وحال موافقة الزمالك على بيع إمام عاشور، سيخوض آخر لقاء له مع الزمالك ضد فيوتشر مساء اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الممتاز هذا الموسم، ويقود في الوقت الحالي أسامة نبيه، فريق الزمالك بعد توجيه الشكر إلى البرتغالي جيسفالدو فيريرا في ظل تراجع نتائج الزمالك على مدار الفترة الماضية.