رئيس الوزراء يتابع إعادة هيكلة الجهاز الإداري ورفع كفاءة الأداء الحكومي
قنوات النيل المتخصصة تستعيد مجد "ماسبيرو" ضمن خطة التطوير
حبس المتهم بلصق علم إسرائيل على سيارته ودهس 6 أشخاص في كرداسة 3 سنوات
صناديق استثمارية جديدة لدعم الصناعة والمواهب الرياضية قريبًا
حقيقة رحيل إمام عاشور عن الأهلي في الصيف
النيابة الإدارية تفتتح 3 نيابات جديدة بالجيزة والسويس والبحيرة
خلاف مالي يعرقل انتقال نجم الأهلي إلى الرياض السعودي
التأمين الصحي الشامل ينجح في استئصال ورم نادر بقاع الجمجمة بالإسماعيلية
الأربعاء 26 فبراير 2025 |
07:51 م
وزير المالية يعلن زيادة المعاشات بنسبة 15%
أكد الدكتور أحمد كجوك، وزير المالية، إن الحزمة تشمل أيضًا زيادة مخصصات العلاج على نفقة الدولة، ورفع المعاشات بنسبة 15% لدعم الفئات المستحقة.
وأضاف أن التضخم يشهد تراجعًا كبيرًا، مشيرًا إلى أن حزم الحماية الاجتماعية تشمل مرحلتين، الأولى حتى نهاية العام المالي، والثانية اعتبارًا من يوليو المقبل.
وأوضح الوزير خلال مؤتمر صحفي أن 10 ملايين أسرة مستفيدة من بطاقات التموين ستحصل على دعم نقدي إضافي، حيث سيتم تخصيص 125 جنيهًا للفرد الواحد و250 جنيهًا للبطاقة المكونة من فردين.
كما أعلن عن زيادة معاش "تكافل وكرامة" بنسبة 25% بدءًا من أبريل بشكل دائم، مع صرف 300 جنيه مساندة إضافية لكل أسرة خلال شهر رمضان. بالإضافة إلى ذلك، سيتم صرف منحة 1500 جنيه للعمالة غير المنتظمة.



.jpg)


-15.jpg)