الاثنين 30 يناير 2023 | 04:35 م

ممثل الاغلبية عن تعديلات قانون الرياضة: نسعي لإعداد منتج يليق بالرياضة المصرية


قال المهندس أشرف رشاد، ممثل الأغلبية البرلمانية بمجلس النواب، إن قانون الرياضة  رغم انه يحتاج الي تغيير، ولكننا اتفقنا  علي اجراء تعديلات علي القانون القائم لسرعة اصلاح الرياضة المصرية.

جاء ذلك خلال كلمته في جلسة الحوار المجتمعي  التي نظمتها لجنة الشباب والرياضة، برئاسة الدكتور محمود حسين للاستماع لممثلي الأندية الرياضية ، في التعديلات التي تجريها اللجنة علي قانون الرياضة المقدم من الحكومة، والنائبين خالد بدوي وآية مدني.

وأكد زعيم الأغلبية، أن الإسراع في عملية الإصلاح  من خلال التغيير الذي يتضمن تعديل القانون الحالي سيكون  افضل حاليا عن أعداد قانون جديد.

كما أوضح ممثل الاغلبية البرلمانية، أن التوافق  بين الجميع خلال جلسات الاستماع  أمر مستحيل أن يحدث ولكن  ليس صعبا ان يتوافق الاغلبية مطالبا المشاركين في جلسة الاستماع عدم النظر  للتعديلات من وجهة نظر واحدة.

وأشار  أشرف رشاد إلي  أن دور لجنه الشباب والرياضة بمجلس النواب هو الوصول الي التوافق حول التعديلات المقدمة موكدا أن اللجنه ايضا حريصة علي خروج منتج يليق بالرياضة المصرية.

كما أشار زعيم الاغلبية البرلمانية إلي أن مجلس النواب حريص علي التواصل مع جميع المهتمين بالرياضة للوصول الي التوافق الذي يحقق الهدف المنشود، مشيرا الي ان التوافق  بين  الهيئات الرياضية  يكون صعب لأن كل نادي ينظر للأمور بنظرته الخاصة فالنادي الذي يملك موارد غير الذي يملك  لا موارد والأندية  في المدن غير الموجودة في الريف.


استطلاع راى

هل تؤيد تشديد إجراءات اختيار سائقي النقل الخاص وإجراء فحوصات الكشف عن المخدرات لهم؟

نعم
لا

اسعار اليوم

الذهب عيار 18 2807.25 جنيهًا
سعر الدولار 48.50 جنيهًا
سعر الريال 12.70 جنيهًا
الاكثر قراءه