رئيس الوزراء يتابع إعادة هيكلة الجهاز الإداري ورفع كفاءة الأداء الحكومي
قنوات النيل المتخصصة تستعيد مجد "ماسبيرو" ضمن خطة التطوير
حبس المتهم بلصق علم إسرائيل على سيارته ودهس 6 أشخاص في كرداسة 3 سنوات
صناديق استثمارية جديدة لدعم الصناعة والمواهب الرياضية قريبًا
حقيقة رحيل إمام عاشور عن الأهلي في الصيف
النيابة الإدارية تفتتح 3 نيابات جديدة بالجيزة والسويس والبحيرة
خلاف مالي يعرقل انتقال نجم الأهلي إلى الرياض السعودي
التأمين الصحي الشامل ينجح في استئصال ورم نادر بقاع الجمجمة بالإسماعيلية
رابطة الأندية تكشف سبب إقامة جولة واحدة في الدوري المصري بشهر مارس
كشف النائب أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة، عن سبب إقامة جولة واحدة فقط من بطولة الدوري المصري في شهر مارس الجاري.
وأوضح أحمد دياب أن مواعيد كأس مصر قد شغلت معظم أوقات التوقف الدولي في شهر مارس، حيث ستُقام المباريات في الأيام التالية: 8، 9، 14، 15، 28، 29 من الشهر الحالي.
وأشار رئيس رابطة الأندية إلى أن فترة التوقف الدولي ستكون من 17 مارس وحتى 25 مارس مما جعل الأيام المتاحة أمام الرابطة قليلة جدًا. وأضاف أن الرابطة قررت إقامة جولة واحدة من الدوري في 11، 12، 13 مارس للاستفادة من الوقت المتاح قبل التوقف الدولي.
وأكمل أحمد دياب أن رابطة الأندية تهدف لإنهاء بطولة الدوري المصري في 30 مايو المقبل، بناءً على التحديدات التي تم الاتفاق عليها مع الأندية، وهو ما دفعهم إلى محاولة استغلال هذه الفترة بشكل دقيق.
