الثلاثاء 31 يناير 2023 | 04:43 م

الشناوي: جاهزون لمواجهة أوكلاند بمونديال الأندية وهدفنا إنجاز جديد

محمد الشناوي محمد الشناوي
شارك الان

أكد محمد الشناوي، قائد النادي الأهلي، جاهزية كافة عناصر الفريق لمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي غدا الأربعاء في افتتاح مباريات بطولة كأس العالم للأندية التي تقام في المغرب.

الأهلي يستهل مشواره بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي، غدا الأربعاء، في الدور الأول من البطولة، وحال تأهله سيلعب ضد سياتل ساوندرز الأمريكي يوم 4 فبراير، ويصعد الفائز من هذه المواجهة ليلاقي ريال مدريد الإسباني يوم 8 فبراير في الدور قبل النهائي.

وأوضح أن الفريق يعيش حالة من التركيز الشديد منذ الوصول إلى المغرب، وكل مباراة لها حسابات خاصة بها، مؤكد أن الفريق استعد بشكل جيد لمواجهة أوكلاند سيتي التي تحظى بأهمية كبيرة بالنسبة للجهاز الفني واللاعبين.

وأشار الشناوي إلى أن الأهلي حظى باستقبال حافل ومميز من جانب الجماهير المغربية التي يكن لها كل الاحترام والتقدير، متوقعا من هذه الجماهير أن تدعم فريق الأهلي خلال المباراة.

وشدد قائد الفريق على أن الأهلي يخوض منافسات كأس العالم للأندية بحثا عن إنجاز كبير، بعدما حصد الميدالية البرونزية في آخر نسختين، مشددا على أن الطموحات كبيرة لدى الجميع بتحقيق نجاح أكبر مما سبق للفريق تحقيقه في المرات السابقة.


استطلاع راى

هل تؤيد تشديد إجراءات اختيار سائقي النقل الخاص وإجراء فحوصات الكشف عن المخدرات لهم؟

نعم
لا

اسعار اليوم

الذهب عيار 18 2807.25 جنيهًا
سعر الدولار 48.50 جنيهًا
سعر الريال 12.70 جنيهًا
الاكثر قراءه