الأربعاء 1 فبراير 2023 | 12:48 م

هاني رمزي: أحسن فيلم لم أقدمه حتي الآن، والست مادة للضحك في أعمالي

هاني رمزي والإعلامية أسما إبراهيم هاني رمزي والإعلامية أسما إبراهيم
شارك الان

كشف الفنان هاني رمزي عن سر تقديمه الأدوار النسائية في أكثر من عمل، وعن أفضل فيلم في مشواره الفني، ورأيه في عدد من النجوم الموجودين على الساحة الفنية.
 
وقال هاني رمزي في تصريحات لبرنامج "حبر سري"، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر قناة القاهرة والناس، عن سبب تقديمه للأدوار النسائية وعن أفضل فيلم له: "أحسن فيلم لسه ماعملتهوش، وبقدم دور الست في معظم أفلامي لأنها مادة للضحك، وأنا بحب الستات وبحب نفسي وأنا ست على الشاشة".
أما عن سبب قلة أعماله السينمائية وغيابه، قال: "بغيب ما بين كل فيلم وفيلم ليا وقت كبير بسبب إن مفيش أفلام، وهضيع كل اللي عملته لو عملت أي حاجه وأنا بشتغل لمزاجي الفني، لما حاجة تعجبني وأحس إن أتحدى نفسي فيها وهتنقل لخطوة بعديها، أما غير كده مش مهم
 
تحدث هاني رمزي خلال تصريحاته عن نجوم جيله قائلا: "كريم عبد العزيز أنجح فنان في هذا الجيل، ومحمد هنيدي أنا نفسي أجرب قصره وأحس إحساسه، وتبقى حاجة جديدة عليا".
 
واعترف هاني رمزي بأنه غير راض بالدور الذي قدمه في مسلسل "حكيم روحاني" بقوله: "المسلسل كان في بداياتي، وكنت تعبان نفسيا أثناء التصوير من الكواليس، ومضطر أكمل عشان العقود والالتزامات، لكن ماشوفتش المسلسل لغاية دلوقتي".
 
الجدير بالذكر أن هاني رمزي، شارك في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل "العائدون"، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبدالمغني، محمد فراج، جيهان خليل، إسلام جمال، محمد عز، هاجر الشرنوبي، ميدو عادل، صبري عبد المنعم، وعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم محمد ممدوح، هاني رمزي، وكذلك نجوم عرب منهم أحمد الأحمد وجنيد زين الدين.


استطلاع راى

هل تؤيد تشديد إجراءات اختيار سائقي النقل الخاص وإجراء فحوصات الكشف عن المخدرات لهم؟

نعم
لا

اسعار اليوم

الذهب عيار 18 2798.5 جنيهًا
سعر الدولار 48.65 جنيهًا
سعر الريال 12.90 جنيهًا
الاكثر قراءه