مسئول إيراني يؤكد عدم تضرر ميناء سيريك جراء الضربة الأمريكية
5.8 مليون شكارة أسمدة للمزارعين.. والزراعة تؤكد: لا عجز في الحصص ورفع الصرف إلى مستوى قياسي
الحكومة تتحرك لإنشاء صندوق ملياري لدعم الشركات الناشئة وتحويل أبحاث الجامعات إلى استثمارات
إذا تخطينا استراليا .. الأرجنتين في إنتظارنا في المونديال
الفيفا يختار رجل مباراة مصر مع إيران
إصابة صلاح وفتوح .. ومهند يغيب عن لقاء أستراليا
مواجهات دور الـ32 من كأس العالم حتي الأن
موعد ومكان مباراة مصر مع أستراليا في الدور ال 32 بالمونديال
أول تعليق من الزمالك على إعادة مباراة الأهلي في القمة
علق أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، على أزمة مباراة القمة أمام الأهلي التي كانت مقررة مساء الثلاثاء على ستاد القاهرة الدولي، مؤكدًا أن الزمالك أحق بالحصول على نقاط المباراة الثلاث وفقًا للائحة.
وقال أحمد سالم في تصريحات تلفزيونية: "الزمالك أحق بنقاط المباراة الثلاث أمام الأهلي وفقًا للائحة، حيث وصلنا إلى ملعب المباراة في الموعد المحدد لها من قبل رابطة الأندية المحترفة، ورفضنا إعادة اللقاء وفقًا لما تنص عليه لائحة لجنة المسابقات".
وأضاف سالم: "لم نتلقَّ أي خطاب رسمي بعد إعلان الحكم محمود بسيوني عن انتهاء المباراة بعد مرور 20 دقيقة من الموعد المحدد، عقب عدم حضور لاعبي الأهلي وجهازهم الفني إلى الملعب".
الحديث جاء في وقت حساس بعد انسحاب الأهلي من المباراة بسبب عدم استقدام حكام أجانب، ما أدى إلى تأكيد الزمالك موقفه بعدم إعادة المباراة.




