الأربعاء 1 فبراير 2023 | 03:07 م

اليوم.. عرض فيلم «أنا لحبيبي» في السينمات المصرية

شارك الان

يبدأ اليوم عرض  فيلم "أنا لحبيبي" في دور العرض السينمائية،وهو بطولة ياسمين رئيس وكريم فهمي، من نوعية الأفلام الرومانسية إذ تدور قصته حول فتاة ترفض والدتها ارتباطها بشاب وتواجه صعوبات شديدة في حياتها.

وكانت ياسمين رئيس قد نشرت على حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي صور جديدة من كواليس تصوير أحدث أفلامها السينمائية "أنا لحبيبي"، وعلقت على الصور "أنا ليلى.. أنا بخاف أبقى لوحدي، استنوا ليلى في فيلم أنا لحبيبي قريبًا: "جارة القمر"، وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي حول شخصية ليلى التي تعيش قصتي حب.

ويشارك ياسمين رئيس وكريم فهمي بطولة الفيلم محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران ومن إخراج هادي الباجوري.

وقد عرض مؤخرًا فيلم خطة مازنجر للنجمة ياسمين رئيس في دور العرض العربية، وحضرت ياسمين العرض الخاص للفيلم في سينما بوليفارد بالمملكة العربية السعودية وحقق الفيلم ردود أفعال إيجابية، ويشاركها في بطولته النجوم حمدي المرغني، محمود حافظ، بيومي فؤاد، أوس أوس، سماء إبراهيم، مصطفى سعفان، الفيلم من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري وإخراج رامي رزق الله، ومن إنتاج شركة AKA ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى.


استطلاع راى

هل تؤيد تشديد إجراءات اختيار سائقي النقل الخاص وإجراء فحوصات الكشف عن المخدرات لهم؟

نعم
لا

اسعار اليوم

الذهب عيار 18 2807.25 جنيهًا
سعر الدولار 48.50 جنيهًا
سعر الريال 12.70 جنيهًا
الاكثر قراءه