الأربعاء 1 فبراير 2023 | 04:39 م

بعد غلق باب القيد.. الزمالك يتحدى اتحاد الكرة من أجل صفقاته الثلاث

شارك الان

أسدل الستار على فترة الانتقالات الشتوية في الساعات الأولى من فجر اليوم، الأربعاء، مع بداية شهر فبراير، لتنتهي معه كل الجدالات حول انتقال اللاعبين في الدوري المصري الممتاز.
واستمر الميركاتو الشتوي للدوري المصري منذ الأول من يناير 2023، وحتى 31 من الشهر ذاته، وقامت جميع أندية الدوري الممتاز بتدعيم صفوفها من أجل المنافسة على لقب الدوري، أو الهروب من شبح الهبوط لدوري الدرجة الثانية.
ودخل نادي الزمالك موسم الانتقالات متأخرًا، في ظل حالة عدم الاستقرار الفني ورحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني السابق للفريق، الذي يستعد للعودة مرة أخرى لقيادة الفريق.
ولم يبرم الزمالك سوى 3 صفقات فقط، منهم قطع إعارة، ولاعبين جديدين، كما أنه لم ينجح في قيدهم، بسبب الديون المتأخرة عليه لاتحاد الكرة.
وتعاقد الزمالك مع ناصر منسي، قادمًا من صفوف فريق البنك الأهلي، بعقد يمتد لخمسة مواسم قادمة، فيما استعار النادي الجناح المغربي أحمد بلحاج، من صفوف أسوان، لمدة 6 شهور بنية الشراء، وقطع النادي إعارة مدافعه محمود شبانة إلى فريق سموحة السكندري.
وأوضح اتحاد الكرة في بيان رسمي أن الزمالك لم يقيد لاعبيه بسبب الديون المتأخرة على النادي، وشهدت الساعات الأخيرة حضور مرتضى منصور إلى اتحاد الكرة من أجل قيد اللاعبين، ووصل الأمر إلى اشتباكات كلامية مع مسؤولي الاتحاد.
وأوضح الزمالك فيما بعد أنه سجل لاعبيه على السيستم الخاص بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، ليضمن فرصه في قيد اللاعبين قبل المهلة القانونية ويتوقف الأمر على تسوية أمور الديون المتأخرة مع اتحاد الكرة من أجل قيد اللاعبين واستخراج بطاقات لهم.