الأربعاء 1 فبراير 2023 | 11:02 م

الأهلي يمتع جماهيره ويهزم أوكلاند بثلاثية في افتتاح مونديال الأندية بالمغرب

شارك الان

استهل الأهلي مشواره في بطولة كأس العالم للأندية بفوز كبير وممتع أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب ستاد طنجة الكبير بالمغرب.
افتتح حسين الشحات، نجم النادي الأهلي، أهداف فريقه في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول، بعدما استلم تمريرة من زميله أحمد عبدالقادر، وسدد كرة قوية أرضية فشل حارس مرمى أوكلاند سيتي في التصدي لها.
وفي الشوط الثاني واصل الأهلي سيطرته على اللعب وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 56 عن طريق محمد شريف، الذي استلم تمريرة في قلب دفاعات الفريق النيوزيلندي منفردًا بالحارس ويسدد الكرة أرضية عكس حركة الحارس.
واختتم الجنوب إفريقي بيرسي تاو ثلاثية الأهلي في الدقيقة 86 بعد تبادل ممتع للكرة مع محمود عبد المنعم كهربا واستلم كرة داخل منطقة الجزاء وسددها باتقان على يمين الحارس.
وشهدت المباراة حالة طرد في الدقيقة الأخيرة للاعب آدم ميتشيل، مدافع أوكلاند بعد تدخل قوي ضد طاهر محمد طاهر وهو في طريقه للمرمى.
ويلتقي الأهلي في الدور الثاني مع سياتل ساوندرز الأمريكي، الفائز بلقب دوري أبطال اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف)، يوم السبت المقبل.
وفي حال استمرار مسيرة الأهلي في المونديال وصعوده للدور قبل النهائي، فسوف يضرب موعدا ناريا مع ريال مدريد الإسباني، حامل لقب دوري أبطال أوروبا، في 8 فبراير، في مواجهة من العيار الثقيل بين أكثر أندية العالم تتويجا بالألقاب القارية.


استطلاع راى

هل تؤيد تشديد إجراءات اختيار سائقي النقل الخاص وإجراء فحوصات الكشف عن المخدرات لهم؟

نعم
لا

اسعار اليوم

الذهب عيار 18 2807.25 جنيهًا
سعر الدولار 48.50 جنيهًا
سعر الريال 12.70 جنيهًا
الاكثر قراءه