الخميس 2 فبراير 2023 | 10:33 ص

فرح الزاهد: سعيدة بالعمل في "البطة الصفرا"

فرح الزاهد فرح الزاهد
شارك الان

عبرت الفنانة فرح الزاهد عن سعادتها بالمشاركة في فيلم البطة الصفرا مع الفنانة غادة عادل والفنان محمد عبد الرحمن الشهير بـ توتا.

وقالت فرح الزاهد في تصريحات صحفية : أنا سعيدة للغاية بتواجدي في الفيلم والتعاون مغ أبطاله وخاصة الفنانة غادة عادل،فالتعاون معها  فيه أريحية في التمثيل معاها، ومحمد عبد الرحمن توتا بيضحكني وهو زي العسل طول الوقت بناكل في الكواليس لأن توتا بيحب الأكل أوي، ويا رب الناس تتبسط وهي بتتفرج على الفيلم.

وأكدت فرح الزاهد، أن المنتج رامي السكري والمخرج يهتم كل منهما أن يكون الممثل مرتاح خلال التصوير حتى يخرج أفضل ما لديه.

وعلى جانب آخر، هنأت فرح الزاهد والدتها شيرين المنزلاوي بتقديم برنامج لأول مرة، قائلة: مبروك لأنها تعبت معانا وهي بتربينا وأهم حاجة أشوفها مبسوطة.

وأشارت فرح الزاهد إلى أنها لا تحب أن تقدم أعمالًا لمجرد الوجود والانتشار ولكنها تختار أعمالها باهتمام، مؤكدة أنها ترفض المشاهد الجريئة: في حاجات ما أقدرش أعملها عشان تربيتي وعيلتي قالوا لي مش هيليق عليكي وأنا مش هكون مرتاحة.

 فيلم البطة الصفرا تدور أحداثه في إطار كوميدي لايت، وتلعب الفنانة غادة عادل دور رئيس عصابة، ويتورط الفنان محمد عبد الرحمن في السرقة والتعاون مع العصابة، ويضم الفيلم أيضًا كل من محمود حافظ، إبرام سمير، حسن أبو الروس، أحمد طلعت، يشارك صلاح عبدالله وسامي مغاوري وعمرو رمزي كضيوف شرف، قصة وسيناريو وحوار محمود عزت، ومن إنتاج رامي السكري، وإخراج عصام نصار.


استطلاع راى

هل تؤيد تشديد إجراءات اختيار سائقي النقل الخاص وإجراء فحوصات الكشف عن المخدرات لهم؟

نعم
لا

اسعار اليوم

الذهب عيار 18 2798.5 جنيهًا
سعر الدولار 48.65 جنيهًا
سعر الريال 12.90 جنيهًا
الاكثر قراءه