الخميس 2 فبراير 2023 | 05:07 م

خاص.. شريف دسوقي: مسلسل "سره باتع" تعاوني الأول مع خالد يوسف

الفنان شريف دسوقي الفنان شريف دسوقي
شارك الان

يواصل الفنان شريف دسوقي تصوير مشاهده في مسلسل "سر السلطان"، بطولة أحمد فهمي وأحمد السعدني، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023.

وعبر دسوقي عن سعادته الكبيرة بالتواجد في الموسم الرمضاني من خلال مسلسل"سره باتع" والذي يشهد تعاونه الأول مع المخرج خالد يوسف.

وقال دسوقي في تصريحات لـ"مصر الآن": "أنا سعيد للغاية بالعمل في المسلسل والتعاون الأول مع المخرج الكبير خالد يوسف، الذي رشحني للمشاركة في المسلسل".

وأضاف: "العمل مع مخرج كبير بحجم خالد يوسف أمر مشرف للغاية، وأنا سعيد به، خاصة وأنه يسعي طوال الوقت لإخراج أفضل ما لدي، حتي مع حجم الدور قدرت أقدم بعض المشاهد التي كنت أتمني تقديمها في مشواري الفني".

وعن دوره في المسلسل قال دسوقي: أقدم دور أحد دراويش السلطان الذي يجسد دوره أحمد السعدني وقت الحملة الفرنسية على مصر.

يذكر أن سر السلطان ينقسم إلى جزئين أحدهما وقت الحملة الفرنسية على مصر، والآخر خلال العصر الحديث، والمسلسل مأخوذ عن قصة سره الباتع لـ الكاتب يوسف إدريس.

والعمل يشارك في بطولته نخبة من النجوم منهم أحمد فهمي، أحمد السعدني، ريم مصطفى، حسين فهمي، صلاح عبدالله، هالة صدقي، حنان مطاوع، مصطفى درويش، ومحمود قابيل، ومن إخراج خالد يوسف في أولى تجاربه في الدراما الرمضانية. 

وعُرض لـ شريف دسوقي في يونيو من العام الماضي 2022 مسلسل وش وضهر عبر منصة شاهد Vip، وكان من بطولة إياد نصار وريهام عبدالغفور، ومن تأليف ورشة سرد، إشراف على الكتابة مريم نعوم، سيناريو وحوار شادي عبدالله وأحمد بدوي، ومن إخراج مريم أبو عوف.


استطلاع راى

هل تؤيد تشديد إجراءات اختيار سائقي النقل الخاص وإجراء فحوصات الكشف عن المخدرات لهم؟

نعم
لا

اسعار اليوم

الذهب عيار 18 2807.25 جنيهًا
سعر الدولار 48.50 جنيهًا
سعر الريال 12.70 جنيهًا
الاكثر قراءه