الخميس 2 فبراير 2023 | 05:14 م

خاص.. ريهام عبد الغفور: ردود الأفعال على "أزمة منتصف العمر" فرحتني

الفنانة ريهام عبدالغفور الفنانة ريهام عبدالغفور
شارك الان

عبرت الفنانة ريهام عبد الغفور عن سعادتها الكبيرة بردود الأفعال التي صاحبت عرض الحلقات الأولي من مسلسلها الجديد "أزمة منتصف العمر"، والذي يعرض الآن على منصة شاهد الإليكترونية.

وقالت ريهام في تصريحات لـ"مصر الآن": "أنا سعيدة للغاية بما أسمعه يوميا عن الحلقات الأولي، وإشادة الجمهور بي دائما ما تجعلني في مسئولية كبيرة، خاصة في كل دور أقدمه بعد ذلك".

وأضافت: "دوري في المسلسل شكل لي تحد كبير وقت تصويره، ولم أشعر بالراحة والاطمئنان إلا بعد عرض المسلسل".

واستطردت قائلة: كنت أخشي أن يعرض المسلسل في نفس توقيت عرض مسلسلي "الغرفة 207" ومسلسل "وش وضهر" حيث انتهيت من تصويره منذ فترة، ولكن الحمد لله عرض الآن، ليحظي بهذا الكم من الإعجاب والمشاهدة.

واستكملت حديثها قائلة: "الجمهور ذواق ولهذا أعجب بالقصة وتقبل بعض الأمور الصعبة بها، فالعمل يتناول قضية هامة وبشكل دقيق، ولم يكتف بعرض المشكلة لمجرد الحديث فقط بل ناقشها بتمعن وتركيز كبير".

مسلسل "أزمة منتصف العمر" إخراج كريم العدل، وبطولة كريم فهمى، وعمر السعيد، ورنا رئيس، ورشدي الشامي، وركين سعد، وسلوى محمد علي، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي، وتجسد ريهام دور ربة منزل متزوجة من رشدي الشامي ولديها ابنة وهي رنا رئيس التي تنشأ بينها وبين كريم فهمي قصة حب.

وتواصل ريهام  تصوير أحداث مسلسل "عائلة الأصلي"، وهو المسلسل الذي تخوض من خلال بطولتها الدرامية ومن المقرر عرضه على قنوات "دي أم سي"، هو من بطولة منال سلامة، إيناس كامل، اسلام جمال، إيهاب فهمى، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفه، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر وعدد آخر من الفنانين.