عاجل /ستارمر يعلن استقالته من منصب رئيس وزراء المملكة المتحدة
تباين مؤشرات البورصة المصرية في مستهل تعاملات الإثنين
الداخلية تصدر قرارات جديدة: 84 مواطنًا يُؤذن لهم بالتجنس بجنسيات أجنبية
مصطفى زيكو: كلمات حسام حسن بين الشوطين صنعت الفارق
وزير الري: جاهزية كاملة لمواجهة الطوارئ وحماية المنشآت المائية
رويترز: سماع دوي انفـ ـ ـجار في الدوحة بقطر
بث مباشر مباراة السعودية وإسبانيا في كأس العالم 2026
عاجل /بدء المفاوضات بين إيران وأميركا في بورغنشتوك بسويسرا
أميرة أديب ترد على منتقديها في "عايشة الدور".. ماذا قالت؟
في مواجهة موجة الانتقادات التي طالتها بسبب دورها في مسلسل "عايشة الدور"، خرجت الفنانة الشابة أميرة أديب عن صمتها، معبرة عن استيائها من طبيعة النقد الذي تتلقاه.
وعبر حسابها على "إنستجرام"، أوضحت أميرة أن ما يزعجها ليس الانتقاد ذاته، بل الأسلوب القاسي الذي أصبح سائدًا في التعبير عن الآراء، قائلة: "اللي مضايقني مش الانتقاد، لكن عدم الإنسانية والراحة اللي الناس بقت فيها وهي بتكره في العلن".
كما أشارت إلى التناقض في ردود الفعل، حيث تتلقى دعمًا كبيرًا في الرسائل الخاصة، لكنه لا يظهر في العلن، مضيفة: "بقى كل الدعم خاص 'private'، رغم كمية الرسائل اللي بتجيلي، بس مش دي الفكرة".
وختمت حديثها بتساؤل يعكس استغرابها من تغير معايير التفاعل على مواقع التواصل: "بجد؟ بقينا خايفين نقول حاجة حلوة؟ ومش خايفين نكره أو نؤذي؟".
