الاثنين 21 نوفمبر 2022 | 06:55 م

نجوم الفن يشاركون بحفل زفاف جماعي بالمنطقة الجنوبية العسكرية في أسيوط

شارك الان

نظمت المنطقة الجنوبية العسكرية بأسيوط، بالتعاون مع بعض مؤسسات المجتمع المدني حفل زفاف جماعي ل100 شاب وفتاة بالمحافظة، وذلك بحضور عدد من قادة القوات المسلحة والشخصيات العامة.

يأتي ذلك في إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على دعم المجتمع المدني ورفع العبء عن كاهل الشباب.

وشارك عدد من نجوم الفن في حفل الزفاف الجماعي الذي أقيم تحت رعاية المنطقة الجنوبية العسكرية في أسيوط، للإحتفال بزفاف 100 عريس وعروسة.

وكان من بين الفنانين الذين شاركوا في هذا العرس الجماعي كل من  الفنان مصطفى خاطر والإعلامية بوسي شلبي والفنانة سمية الخشاب والفنانة وفاء عامر .

 

بوسي شلبي

كتبت الإعلامية بوسي شلبي، عبر حسابها على إنستجرام: "شكرا قائد المنطقة الجنوبية العسكرية في أسيوط اللواء أركان حرب محب حبشي خليل والسيدة حرمه على يوم الخير والفرح لـ ١٠٠ عريس وعروسة .. أسعدتونا".

 

وفي تدوينة أخرى، كتبت: "ربنا يسعدهم، زفاف جماعي المنطقة الجنوبية العسكرية أسيوط، أسيوط حلوة مفيش كلام".

 

سمية الخشاب

كتبت الفنانة سمية الخشاب، عبر حسابها على إنستجرام: "كل الشكر والتقدير لقيادات المنطقة الجنوبية العسكرية على التكريم والاحتفال الرائع تسلم يا جيش بلادي.. تحيا مصر".

 

وفاء عامر

الفنانة وفاء عامر، كتبت عبر حسابها على إنستجرام: "ربنا يبارك لهم ولكم إن شاء الله"

تضمن الحفل تقديم عدد من الفقرات الغنائية والفنية ومشاركة الموسيقات العسكرية بعدد من العروض وسط حالة من الفرحة والسعادة من المدعوين.

كما تم توزيع عدد من الهدايا المادية والعينية على المتزوجين لمساعدتهم على بدء حياتهم الجديدة.

وأعرب الحضور، عن عميق شكرهم وامتنانهم لما تقدمه القوات المسلحة من دعم للمجتمع المدني والمساهمة في تخفيف العبء عن الشباب المقبل على الزواج.