قدر ولطف .. إنهيار مدرج خلال تدريب منتخب السويد في دالاس
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 164 قتيلًا وآلاف المتضررين وسط تحذيرات من هزات ارتدادية
بنك الاستثمار القومي ينفي التخارج من «نكست» و«تنمية الصادرات»
عواصف رعدية تهدد إقامة مواجهة فرنسا مع النرويج
الفيفا يوقف إتحاد الكرة في نيبال
المصرية لنقل الكهرباء توقع عقدين لربط محطة سمنود الجديدة بالشبكة القومية
مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الخميس والقنوات الناقلة
عُمان توفر ممراً بحرياً مؤقتاً في مضيق هرمز "بدون رسوم"
مجدي الهواري: مخرج كبير قالي أحمد حلمي لا يَصلح بطل
في لقاء تلفزيوني مع الإعلامية أسماء إبراهيم في برنامج "حبر سري"، كشف المخرج مجدي الهواري عن كواليس بدايات أحمد حلمي في السينما، مشيرًا إلى أنه واجه انتقادات من بعض كبار المخرجين عند إنتاج أولى بطولات حلمي السينمائية.
وأوضح الهواري أن طارق العريان كان من بين من شككوا في قدرة حلمي على حمل فيلم بمفرده، حيث قال له: "أنت بتضيع فلوسك، وأحمد حلمي لا يصلح أن يكون بطلًا أوحد"، إلا أن الهواري قرر المضي قدمًا في إنتاج فيلم ميدو مشاكل، والذي كان انطلاقة حلمي نحو النجومية.
وأضاف الهواري أن الفن يعتمد بشكل أساسي على الجمهور، مشيرًا إلى أن بعض الأعمال التي تعرضت للانتقاد في البداية، مثل فيلم الناظر، حققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، مما يؤكد أن معايير النجاح الحقيقية تُحدد من قبل المشاهدين وليس النقاد فقط.





