قدر ولطف .. إنهيار مدرج خلال تدريب منتخب السويد في دالاس
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 164 قتيلًا وآلاف المتضررين وسط تحذيرات من هزات ارتدادية
بنك الاستثمار القومي ينفي التخارج من «نكست» و«تنمية الصادرات»
عواصف رعدية تهدد إقامة مواجهة فرنسا مع النرويج
الفيفا يوقف إتحاد الكرة في نيبال
المصرية لنقل الكهرباء توقع عقدين لربط محطة سمنود الجديدة بالشبكة القومية
مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الخميس والقنوات الناقلة
عُمان توفر ممراً بحرياً مؤقتاً في مضيق هرمز "بدون رسوم"
رضا عبد العال: الأهلي منح الدوري لبيراميدز هذا العام
أكد رضا عبدالعال نجم الكرة المصرية السابق، أن النادي الأهلي تعامل بشكل خاطئ في إدارة ملف مباراة القمة أمام الزمالك والتي كانت مقررة في 11 مارس الماضي في الدوري المصري الممتاز.
وقال عبدالعال في تصريحات تلفزيونية: "من وجهة نظري، أن الأهلي أخطأ في التعامل مع مباراة القمة بحجة تعيين حكم مصري مثل محمود بسيوني بدلاً من تعيين حكم أجنبي، خاصةً في هذا اللقاء الكبير بين قطبي الكرة المصرية."
وأضاف: "نادي الزمالك بعيد عن المنافسة على الدوري هذا الموسم، والمنافسة الحقيقية بين الأهلي وبيراميدز، خصوصًا بعد قرار اللجنة الأولمبية اليوم باعتماد عقوبات رابطة الأندية في أزمة القمة."
وأكمل عبدالعال: "قرار الأهلي بالانسحاب من المباراة سيكون سببًا رئيسيًا في إهداء الدوري لبيراميدز هذا الموسم."


.jpg)
-29.jpg)
.jpg)

-47.jpg)